...

نفتخر بأننا أفضل عيادة ليزر في دبي لأزاله الشعر بدون الم نهائيا

جدول المحتويات
    Add a header to begin generating the table of contents

    إزالة الشعر بالليزر بدون ألم

    قل وداعًا للعناء الناتج من طرق إزالة الشعر التقليدية وزين بشرتك بنعومة وراحة دون عناء. ولكن هذا ممكن فقط مع عيادة لافيش، حيث يكون فريقنا من المحترفين المرخصين جاهزًا تمامًا لمساعدتك في تحقيق النتائج المرغوبة والحفاظ على راحتك.

    تقدم عيادة لافيش أفضل خدمات إزالة الشعر بالليزر في دبي باستخدام أحدث التقنيات، مثل أجهزة الليزر لومينيس لايت شير. يتمتع معالجي الليزر لدينا بمؤهلات عالية وخبرة عالية لإعطاء نتائج مثالية في غضون بضع جلسات وتوفير المزيد من الرعاية والراحة أثناء العلاج.

    أسعارنا معقولة، ويمكنك حتى دفع المبلغ على أقساط. لذا اتصل بنا واطرح أسئلتك. سنكون أكثر من سعداء بمساعدتك.

    BEST LASER HAIR REMOVAL DUBAI ​
    BEST LASER HAIR REMOVAL DUBAI ​

    ما هي عملية إزالة الشعر بالليزر؟

     ان إزالة الشعر بالليزر هو علاج يزيل الشعر غير المرغوب فيه بشكل دائم عندما تتعب من الحلاقة وإزالة الشعر بالشمع. إنها واحدة من أكثر الإجراءات التجميلية شيوعًا، حيث يتم ذلك من خلال استهداف الأشعة الضوئية على بصيلات الشعر وازالتها.

    إزالة الشعر بالليزر بشكل دائم هي عملية إزالة الشعر غير المرغوب فيه من الجسم بحيث لا يعود للنمو مرة أخرى. يمكن استخدامها على جميع مناطق الجسم، بما في ذلك الوجه، والساقين، والذراعين، وتحت الإبطين، وخط البيكيني، وأجزاء أخرى من الجسم.

    استبدال الحلاقة بعلاج الليزر.

    حان الوقت للتخلص من الحاجة إلى الحلاقة أو استخدام الشمع أو الملقط مرة أخرى حيث قدمنا إزالة الشعر بالليزر بدون ألم في دبي، وهو العلاج الرائد عالميًا لإزالة الشعر بدون ألم والذي يعد بأقصى قدر من الكفاءة وتقديم أفضل النتائج بدون ألم. من خلال استخدام نظام التبريد بالكريوجين دي سي دي ، نوفر الراحة ونقلل من نمو شعرك بشكل دائم. لقد قام معالجين الليزر لدينا بمعالجة أكثر من 1,000 عميل، لذا لا داعي للقلق لأنك في أيدٍ آمنة.

    قبل وبعد علاج إزالة الشعر بالليزر.
    نتائجنا ملحوظة، وستحبها عندما ترى جسمك بعد العلاج. أكثر من 500 عميل راضي أصبحوا عملاء دائمين لنا لعلاجات العناية بالبشرة الأخرى. اتصل بنا اليوم واحصل على النتائج المرغوبة. تهدف عيادة لافيش إلى تقديم القيمة التي يتوقعها العملاء منها.

    chin hair remove

    احجز استشارتك الآن

    نحن في انتظار استفسارك على مدار الساعة، 24/7، لمساعدتك بأفضل الطرق الممكنة وجعلك علي تواصل مع خبرائنا

    ما هي فوائد إزالة الشعر بالليزر بدون ألم؟

    Hair removal

    هناك العديد من أساليب إزالة الشعر، ولكن طريقة إزالة الشعر بالليزر تعتبر واحدة من أفضل الطرق للاختيار من بينها لأنها تتمتع بالعديد من المزايا. بعض من مميزات العلاج بالليزر انة خالي من الألم.

    وهى كما يلي:

    تقليل الشعر الدائم على المدى الطويل هذا العلاج يستهدف بصيلات الشعر، مما يؤدي إلى تقليل كبير في نمو الشعر. إنه علاج دائم حيث يتطلب عدة جلسات، ويشهد الأفراد تقليل دائم وخالٍ من الألم للشعر في المناطق المعالجة.
    توفير الوقت والمال علاج إزالة الشعر بالليزر يوفر وقتك ومالك مقارنة بطرق إزالة الشعر الأخرى. على سبيل المثال، التكاليف العادية لطرق إزالة الشعر التقليدية مثل الشمع، والحلاقة، أو استخدام أي كريم آخر لإزالة الشعر.
    التنوع هذا العلاج قابل للتطبيق على معظم أجزاء الجسم مثل الوجه، والساقين، والذراعين، وتحت الإبطين، ومنطقة البيكيني، والعديد من الأماكن الأخرى. يمكن للأشخاص اختيار العلاج وفقًا لتفضيلاتهم.
    السرعة في علاج إزالة الشعر بالليزر، يستهدف الليزر عدة بصيلات شعر، مما يشير إلى أنه يمكن معالجة مناطق مثل الساقين أو الظهر بسرعة نسبية. و المناطق مثل الشفاه العليا أو تحت الإبطين يمكن معالجتها في دقائق معدودة.
    التنبؤ إزالة الشعر بالليزر توفر نتائج قابلة للتنبؤ ضمن عدد الجلسات الموصي بها. معظم الأشخاص يلاحظون نتائج ملحوظة خلال الفترة الموصي بها من قبل طبيبهم، ويقل نمو شعرهم تدريجيا، مما يؤدي إلى بشرة أكثر نعومة.
    تقليل تهيج الجلد. يُعتبر علاج إزالة الشعر بالليزر واحدًا من أفضل العلاجات حيث تصبح البشرة أكثر نعومة، ولا يسبب أي تهيج أثناء أو بعد الإجراء. على العكس، الشمع أو الحلاقة التي تسبب تهيجًا وأحيانًا حروقًا على الأجزاء الحساسة من الجسم.

    الحد الأدنى من الانزعاج

    معظم العيادات تستخدم تقنيات متقدمة، وأجهزة الليزر الحديثة مع أنظمة التبريد بهدف تقليل الانزعاج خلال العلاج. الانزعاج الذي يحدث أثناء العلاج قابل للتحمل، وفي بعض الحالات النادرة، يمكن للأشخاص أن يشعروا بحكة أو إحساس خفيف.

    يقلل من نمو الشعر تحت الجلد

    فهو يقلل من ظهور الشعر تحت الجلد وهي مشكلة شائعة تحدث بعد طريقة إزالة الشعر بالشمع أو الحلاقة.

    زيادة الثقة

    البشرة الناعمة واللطيفة تعزز من ثقتك بنفسك وتحسِّن صورتك الجسدية، وتساهم في بناء شخصيتك القوية حيث لا داعي للقلق بشأن نمو الشعر غير المرغوب فيه.

    دقة

    تسمح تقنية الليزر باستهداف بصيلات الشعر بشكل دقيق، ولا تؤثر على الجلد المحيط. إنها تزيل بشكل خاص الشعر غير المرغوب فيه من المناطق الحساسة مثل الوجه أو خط البيكيني. لهذا السبب يعتبر علاج إزالة الشعر بالليزر أفضل علاج.

    من الأفضل اختيار عيادة معترف بها من أجل زيادة فعالية العلاج، ومحترفينا ذوي الخبرة يستخدمون أآمن وأحدث التقنيات لعلاج مشكلتك. ومع ذلك، تتفاوت النتائج بناءً على عوامل معينة مثل نوع البشرة ولون الشعر وتوازن الهرمونات. من الأفضل ضبط توقعاتك وفقًا لذلك.

    البشرة

    إزالة الشعر بالليزر هي وسيلة آمنة وفعالة لإزالة الشعر غير المرغوب فيه. إنها تستخدم الليزر لاستهداف الصبغة في بصيلة الشعر، مما يزيل الشعر دون تلف الجلد المحيط.

    إزالة الشعر بالليزر

    إزالة الشعر بالليزر هي وسيلة آمنة وفعالة لإزالة الشعر غير المرغوب فيه. مع ذلك، من المهم اختيار مقدم خدمة مؤهل وذو خبرة. يجب على مقدم الخدمة تقييم نوع بشرتك ولون شعرك لتحديد ما إذا كانت إزالة الشعر بالليزر مناسبة لك.

    إزالة الشعر بدون ألم

    إزالة الشعر بدون ألم ممكنة باستخدام تقنيات إزالة الشعر بالليزر الحديثة. هذه الأجهزة تستخدم شعاعًا من الضوء أكثر لطفًا ولا يمكن أن يسبب الألم بنفس القدر.

    لماذا تختار عيادة لافيش في دبي؟

    فريق متخصص: محترفونا ذوو خبرة عالية وتدريب جيد في إزالة الشعر بالليزر بدون ألم، لذا أنت في أيدي آمنة، ويمكننا تخصيص خطة علاجية وفقًا لاحتياجات بشرتك وأهدافك.

    تكنولوجيا حديثة: نحن فخورون بأننا نستخدم أحدث وأكثر التكنولوجيا تقدما في صناعة علاجات العناية بالبشرة. معدات معتمدة من قبل إدارة الأغذية والأدوية (FDA)، مما يتضمن ظهور نتائج بارزة ورضاك.

    نهج شخصي: يفهم خبراؤنا احتياجات الأفراد الفردية، حيث يعلمون أن كل فرد واحتياجاته فريدة. نقدم لك خطة مخصصة لتحقيق أفضل النتائج الممكنة في علاج إزالة الشعر.

    بيئة مريحة: أعلى أولويتنا هي راحتك، وعيادتنا تتميز ببيئة دافئة ومرحبة تجعلك تشعر بالاسترخاء والراحة طوال فترة العلاج.

    أسعار معقولة: أسعارنا أقل بالنسبة لعيادات العناية بالبشرة الأخرى، حتى تتمكن من الاستثمار في رفاهية البشرة الناعمة دون أن تفكر مرتين.

    رضا العملاء: حيث أننا خدمنا لسنوات في هذه الصناعة، لدينا عملاء مرتاحون بلا حدود يشهدون على التزامنا بالتميز. نهدف إلى تلبية جميع احتياجاتك وتحقيق توقعاتك وتحويلها إلى حقيقة.

    خطوات إزالة الشعر بالليزر في دبي .

    إزالة شعر الابط بالليزر

    أثناء جلسة إزالة الشعر بالليزر، يمكنك توقع الخطوات والتجارب التالية:

    استشارة. قبل العلاج، ستجري عادة استشارة مع محترف مرخص في مركز طبي جمالي. سيقومون بتقييم نوع بشرتك، لون شعرك، وتاريخك الطبي لتحديد ما إذا كنت مناسبًا لإزالة الشعر بالليزر بدون ألم. سيتحدثون أيضًا عن النتائج المتوقعة، وعدد الجلسات المطلوبة، وأي مخاطر محتملة أو آثار جانبية.
    رعاية ما بعد العلاج. بعد الإجراء، قد يقوم التقني بوضع مرهم مهدئ أو كمادة باردة على المنطقة المعالجة. سيتم تزويدك بتعليمات للرعاية بعد العلاج، بما في ذلك تجنب التعرض لأشعة الشمس، واستخدام واقي من الشمس، وتجنب بعض منتجات العناية بالبشرة لعدة أيام.
    تساقط الشعر. في الأيام التي تلي العلاج، قد تشعر بتساقط الشعر المعالج. هذا جزء طبيعي من العملية، ويجب عليك تجنب قطفها أو التشميع؛ دعها تتساقط بشكل طبيعي.
    التحضير قبل الإجراء، قد يُنصح لك بحلاقة منطقة العلاج قبل يومين أو يوم واحد تقريبًا. تجنب استخدام الشمع أو القمع أو كريمات إزالة الشعر، حيث أن بصيلات الشعر يجب أن تكون موجودة ليستهدفها الليزر بفعالية.
    التنبؤ إزالة الشعر بالليزر توفر نتائج قابلة للتنبؤ ضمن عدد الجلسات الموصى بها. معظم الأشخاص يلاحظون نتائج ملحوظة خلال الفترة الموصى بها من قبل طبيبهم، ونمو شعرهم يقل، مما يؤدي إلى بشرة أكثر نعومة.
    العلاج بالليزر سيستخدم الفني جهاز ليزر محمول لاستهداف بصيلات الشعر أثناء العملية. ينبعث من الليزر شعاعًا مركزًا من الضوء يمتصه الميلانين (الصباغ) الموجود في الشعر، مما يؤدي إلى إتلاف بصيلات الشعر وتقليل نمو الشعر في المستقبل.

    الأحساس الذي تشعر به أثناء العلاج

    قد تشعر بالطقطقة أو اللسع أثناء نبضات الليزر، لكن العديد من أجهزة الليزر الحديثة تحتوي على أنظمة تبريد مدمجة لتقليل الانزعاج.

    مدة الجلسات

    يمكن أن تختلف مدة كل جلسة حسب حجم منطقة العلاج. قد تستغرق المناطق الأصغر مثل الشفة العليا بضع دقائق فقط، بينما قد تستغرق المناطق الأكبر مثل الساقين ما يصل إلى ساعة.

    جل التبريد أو الجهاز:

    قد يقوم الفني بوضع جل تبريد أو استخدام جهاز تبريد على منطقة العلاج للمساعدة في تقليل الانزعاج وحماية الجلد.

    جلسات متعددة

    تتم إزالة الشعر بالليزر عادة في سلسلة من الجلسات متباعدة علي عدة أسابيع، لاستهداف الشعر في دورات نمو مختلفة.

    تدابير وقائية

    سترتدي أنت والفني حماية مناسبة للعين أثناء الإجراء لحماية عينيك من ضوء الليزر.

    نتائج إزالة الشعر

    النتائج: بعد الانتهاء من العدد الموصى به من الجلسات، يجب أن تلاحظ انخفاضًا ملحوظًا في نمو الشعر في المنطقة المعالجة. قد ينمو بعض الشعر من جديد، لكن يجب أن يكون أنعم وأخف كثافة من ذي قبل.

    تذكر أن نتائج إزالة الشعر بالليزر الدائمة تستغرق وقتًا طويلاً لتحقيقها. قد يستغرق الأمر عدة جلسات، ومن المهم اتباع تعليمات الفني وحضور جميع الجلسات المقررة للحصول على أفضل النتائج.

    face laser Hair removal

    إرشادات ما بعد العلاج التي يجب اتباعها

    بعد الخضوع لعلاج إزالة الشعر بالليزر، من الضروري اتباع إرشادات ما بعد العلاج لضمان الحصول على أفضل النتائج وتقليل أي آثار جانبية محتملة. فيما يلي بعض الإرشادات الأساسية التي يجب اتباعها بعد العلاج

    Hair removal best doctor

    حاول البقاء في المنزل قبل وبعد العلاج لمدة أسبوع على الأقل لأن التعرض المباشر للشمس يمكن أن يجعل بشرتك أكثر حساسية ويزيد من فرص حدوث مضاعفات. قد يحدث احمرار وتهيج لأن بشرتك حساسة، لذا إذا خرجت، تأكد من وضع واقي شمسي واسع النطاق بمعامل حماية SPF 30 أو أعلى، خاصة في المناطق المعالجة.

    تجنب نتف الشعر أو إزالة الشعر بالشمع أو استخدام كريمات إزالة الشعر في المنطقة المعالجة بين الجلسات. تعمل طرق إزالة الشعر هذه على إزالة بصيلات الشعر بشكل مؤقت، ويتطلب العلاج بالليزر أن تكون البصيلات سليمة من أجل الاستهداف الفعال.

    بعد العلاج، نظف المنطقة المعالجة بلطف بصابون خفيف وماء فاتر وحاول تجنب استخدام الماء الساخن على جسمك وكذلك المنظفات القاسية التي يمكن أن تهيج بشرتك.

    حاول عدم فرك أو تقشير المنطقة المعالجة لمدة أسبوع أو أسبوعين على الأقل بعد جلسة إزالة الشعر بالليزر غير المؤلمة. دع الشعر يتساقط بشكل طبيعي.

    بعد العلاج، يجب على الفرد عدم استخدام منتجات العناية بالبشرة التي تحتوي على الكحول أو الرتينوئيدات أو أحماض ألفا هيدروكسي في المنطقة المعالجة لمدة أسبوع على الأقل.

    ضع كمادات باردة لتهدئة المنطقة لأنها تقلل من احمرار أو ألم جسمك أو ألم المنطقة المعالجة.

    يعد الحفاظ على ترطيب المنطقة المعالجة أمرًا ضروريًا لتعزيز الشفاء ومنع الجفاف. استخدم مرطبًا لطيفًا وخاليًا من العطور حسب الحاجة.

    بعد العلاج، حاول ألا تأخذ حمامات الساونا و الاستحمام بالماء الساخنة والحمامات الساخنة لمدة 48 ساعة على الأقل، لأن الحرارة يمكن أن تسبب رد فعل سلبيًا أو تهيج الجلد الرقيق.

    لتجنب الاحتكاك أو التهيج غير الضروري، حاول تجنب ارتداء الملابس الضيقة لبضعة أيام وحتى أثناء الإجراء.

    أثناء الإجراء، حاول تجنب ممارسة التمارين أو الأنشطة الشاقة لمدة 48 ساعة على الأقل بعد العلاج لأنها ستسبب التعرق الزائد.

    في وقت العلاج، حاول تجنب استخدام أسرة التسمير أو منتجات التسمير الذاتي في المناطق المعالجة لبضعة أسابيع على الأقل بعد العلاج وقبله.

    قد تلاحظ تساقط الشعر المعالج في الأيام التالية للجلسة، لذا حاول التحلي بالصبر في ذلك الوقت لأن هذا أمر طبيعي. اسمح للعمليات الطبيعية في جسمك أن تأخذ حيز التنفيذ.

    تذكر أن تتبع تعليمات ما بعد العلاج التي يقدمها لك معالجي إزالة الشعر بالليزر. ربما يضيفوا بعض الإرشادات الإضافية مع الأخذ في الاعتبار احتياجات بشرتك وخطة العلاج.

    إزالة الشعر بالليزر في Lavish Clinic

    من خلال اتباع هذه الإرشادات بعد العلاج، يمكنك المساعدة في ضمان التعافي السلس وتحقيق أفضل النتائج الممكنة من جلسات إزالة الشعر بالليزر. إذا كانت لديك أية مخاوف أو أسئلة أثناء فترة التعافي، فلا تتردد في التواصل معنا للحصول على التوجيه والدعم.

    best clinic Lavish clinic

    أراء عملائنا

    لقد خضع عدد من العملاء لعلاج إزالة الشعر بالليزر في السنوات القليلة الماضية.

    Ксения Романова
    Ксения Романова
    2023-07-08
    This clinic is so good. I tried EMS sculpt neo for my belly and I was amazed! My abs shape now is so nice and fit! Also you can make it for glutes.
    Ghazal Rezvani
    Ghazal Rezvani
    2023-07-08
    I have done 6 sessions of full body laser and 2 sessions of hydra facial and I am happy with all my sessions. Staff are very friendly and meticulous while doing laser.
    farha world visa
    farha world visa
    2023-06-19
    "The ladies at the reception and the lady who treated me were really good at customer service. They were very kind, and the service was excellent. I went for a consultation, and the way they treated me was exceptional. I just had my laser treatment, and it was amazing." ????
    Sarah Bou nassif
    Sarah Bou nassif
    2023-06-15
    Lavish Staff are so friendly and professional, as well as Dr Nahal. This is my second session only of emsculp neo machine for my belly and already saw good results , i’m so excited for the final result.thank you Dr Nahal????????
    Louise Ward
    Louise Ward
    2023-04-27
    Very professional..recommended..modern equipment..experienced therapist
    Poppy Wigstead
    Poppy Wigstead
    2023-04-17
    I had a hydra facial on Saturday, staff were so friendly, enjoyable experience! Looking forward to seeing the results of my facial :)
    Виктория Граф
    Виктория Граф
    2023-04-08
    nice place with helpful staff, effective laser hair removal and not painful at all. Thank you!
    Sahil Khan
    Sahil Khan
    2023-04-06
    Hi it's me sahil khan and I have get first season of lasers hair roving on face and it was good experience with lavish clinic
    Мастерская Искусств
    Мастерская Искусств
    2023-03-23
    Волшебная клиника с хорошей атмосферой отзывчивым персоналом и оборудованием высокого качества , пользовались услугами лазерной депиляции и стоматологии остались довольны и ценой и качеством ????????????рекомендую

    تقدم عيادة لافيش واحدة من أفضل مراكز إزالة الشعر بالليزر في دبي. كنت خائفًا عندما زرت عيادتهم وكان لدي الكثير من الشكوك والأسئلة حول إزالة الشعر بالليزر، لكن موظفيهم تعاونوا معي وأجابوا على جميع استفساراتي وحتى أقنعوني بالحصول على هذا العلاج من عيادتهم.

    كان الجميع محترفين للغاية، ورأيت تحسينات ملحوظة في بشرتي. أوصي بـ عيادة لافيش لكل من لديه شعر غير مرغوب فيه في الوجه أو في أي مكان في الجسم. لقد عاملني الطبيب بلطف وكان ودودًا. وأنا راضٍ عن التجربة الشاملة.

    Iqra Faisal

    يجب أن أقول أن عيادة لافيش هي واحدة من أفضل العيادات في دبي. كان لدي شعر غير مرغوب فيه في وجهي، الأمر الذي كان يزعجني حتى عندما أضع أي منتج مكياج لا يبقي بسبب الشعر. أعاني من هذه المشكلة منذ 8 سنوات، ويسعدني أنني تعرفت على عيادة لافيش التي تقدم جميع علاجات العناية بالبشرة بأسعار معقولة.

    وأتقدم بالشكر الجزيل لكل من كان حاضراً أثناء علاجي وعاملني كصديق وليس كمريض. عندما سمعت عن عيادة لافيش، لم يخطئني سوى عدد قليل من الأشخاص بشأن اختيار عيادة لافيش لعلاج إزالة الشعر بالليزر بدون ألم.

    Hina Patel

    فريق العمل رائع في كل مكان، وهو أحد أفضل أطباء الأمراض الجلدية الذين زرتهم على الإطلاق، وبالتأكيد أفضل عيادة. بعد معاناتي لسنوات من شعر الوجه غير المرغوب فيه، قامت عيادة لافيش الفخمة بحل مشكلتي وغيرت حياتي حرفيًا في غضون ساعات قليلة. كان الموظفون متفاعلين للغاية، وكانت العيادة نظيفة أيضًا، لذا إذا كانت لديك أي مخاوف تتعلق بالنظافة، فيمكن أن تناسبك عيادة لافيش.

    كان الطبيب مهتم للغاية وأخذ حالتي بعناية فائقة. كان جميع الموظفين أكفاء وغنيين بالمعلومات بما يكفي لعلاج المرضي بشكل مثالي. سأوصي بها بشدة، وبكل ثقة أستطيع أن أقترحها على دائرتي الاجتماعية!

    Ali Muhammad

    ما هي خدماتنا الأخرى؟

    تقدم عيادتنا الطبية مجموعة واسعة من العلاجات الطبية، بما في ذلك إزالة الشعر بالليزر. نحن نستخدم أحدث التقنيات لتزويدك بإزالة الشعر بشكل دائم على ذقنك وتحت الإبطين والساقين والمناطق الأخرى. سيضمن الفنيين ذوو الخبرة لدينا حصولك على تجربة مريحة وآمنة.

    نحن عيادة طبية رفيعة المستوى في دولة الإمارات العربية المتحدة ونقدم رعاية عالية الجودة لأكثر من 10 سنوات. نحن ملتزمون بتزويد مرضانا بأفضل رعاية ممكنة، ونقدم مجموعة متنوعة من خيارات التمويل لجعل خدماتنا في متناول الجميع.

    لمعرفة المزيد عن علاجات إزالة الشعر بالليزر لدينا، يرجى الاتصال بنا اليوم. سنكون سعداء للرد على أي أسئلة لديك وتحديد موعد للتشاور.

    العلاجات الأخرى التي نقدمها:

    الفيلر

    القشورة الخزفية للأسنان

    التقشير الكيميائي

    نحت الجسم

    و اكثر!

    اتصل بنا اليوم لتحديد موعد للأستشارة!

    احجز استشارتك الآن

    نحن في انتظار استفسارك على مدار الساعة، 24/7، لمساعدتك بأفضل الطرق الممكنة وجعلك علي تواصل مع خبرائنا

    الأسئلة الشائعة

    هناك العديد من أجهزة إزالة الشعر بالليزر المتوفرة في دبي، وعندما تخطط لشراء آلة، ضع في اعتبارك بعض العوامل مثل العلامة التجارية للجهاز والتكنولوجيا المستخدمة وردود الفعل على الجهاز. حتى المحترفين يمكنهم إخبارك بما يناسبك بشكل أفضل لإزالة الشعر غير المرغوب فيه.

    أفضل آلة لإزالة الشعر بالليزر تكلفك حوالي 400-500 دولار، وأفضل جهاز يمكن شراؤه هو جهاز Silk’n Infinity Hair Removal الذي يكلف حوالي 429 دولارًا. يمكنك حتى شراء HappySkinCo Gen.2 جهاز إزالة الشعر IPL، وهو الأرخص ويكلف حوالي 149 دولارًا. وإذا كانت بشرتك حساسة، فإن Jovs Venus Pro II هو الأفضل حيث يكلف حوالي 300 دولار.

    تختلف التكلفة باختلاف عوامل مثل المنطقة المعالجة، وموقع العيادة، والاعتراف بها في السوق، والتكنولوجيا المستخدمة. تكلفة أفضل عملية إزالة بالليزر في دبي هي حوالي 100% من 500 إلى 2000 درهم إماراتي للجلسة الواحدة.

    يمكن أن تكون التكلفة مرتفعة بالنسبة للمناطق الأكبر مثل الساقين أو الجزء الخلفي من الجسم، بل وقد تكلفك أقل بالنسبة للشفاه العليا أو تحت الإبطين. تقدم بعض العيادات في دبي خصومات وباقات مختلفة يمكنك من خلالها الحصول على الجزء الأكبر من الخدمات بسعر مخفض وحتى خدمات إضافية أخرى. تواصل مع عيادات محددة للحصول على عرض أسعار دقيق لأفضل إزالة للشعر بالليزر.

    قبل إجراء عملية إزالة الشعر بالليزر بدون ألم، اتبع الاحتياطات اللازمة لضمان السلامة وزيادة كفاءة الإجراءات. تختلف الاحتياطات أحيانًا باختلاف العيادة وتقنية الليزر المستخدمة في علاجك.

    بشكل عام، قم بحلق المنطقة التي تريد علاجها للتأكد من أن الليزر يستهدف مباشرة بصيلات الشعر الموجودة تحت الجلد، والأهم من ذلك، تجنب التعرض لأشعة الشمس لمدة 4-6 أسابيع على الأقل قبل العلاج. مع ذلك، يجب عدم استخدام منتجات التسمير الذاتي لأنها يمكن أن تقلل من فعالية العلاج وتتداخل مع قدرة الليزر. أيضًا، تجنب استخدام منتجات العناية بالبشرة قبل أيام قليلة من العلاج.

    تعد دبي مركزًا للعيادات والمنتجعات الصحية ذات السمعة الطيبة التي تقدم أفضل إزالة الشعر بالليزر في دبي. عندما تبحث عن أفضل عيادة، فلا تبحث أكثر، حيث أن عيادة لافيش هي واحدة من أفضل الخيارات التي يمكنك القيام بها في الوقت الحالي.

    ردود الفعل والمراجعات لعيادة لافيش الفخمة كلها إيجابية. حتى أنهم يقدمون استشارات مجانية قبل العلاج لفهم توقعاتك واحتياجاتك. إنهم يستخدمون التكنولوجيا المتقدمة ليعاملوك كأطباء مؤهلين وذوي خبرة عالية. حتى أنهم يقدمون عروضًا مختلفة لمساعدتك في العلاج.

    8 أسابيع للحصول على نتائج ملحوظة. نادرًا ما يحتاج بعض الأشخاص، اعتمادًا على عوامل معينة، إلى جلسات أكثر للحصول على النتائج المرجوة.

    استجابة العلاج ليست فورية حيث ستلاحظ انخفاضًا في نمو الشعر بعد عدة جلسات، وتكون النتائج ملحوظة تمامًا عند اكتمال العلاج. في بعض الأحيان تكون هناك حاجة أيضًا إلى جلسات صيانة عرضية للتغلب على نمو الشعر الذي يحدث بمرور الوقت.

    احجز استشارتك الآن

    نحن في انتظار استفسارك على مدار الساعة، 24/7، لمساعدتك بأفضل الطرق الممكنة وجعلك علي تواصل مع خبرائنا

    Request a Call back
    book your free consultation

    Call Now Button