...

النحت البارد دبي - أفضل تجميد للدهون

جدول المحتويات

النحت البارد - علاج غير جراحي لتجميد الدهون في دبي

هل سئمت من دهونك العنيدة؟ لا داعي للقلق على الإطلاق، عيادة لافيش تساعدك على إلقاء التحية على شخص جديد أكثر ثقة بنفسه. إنها خطوة جريئة للحصول على الجسم الذي طالما حلمت به. دعنا نحصل على علاجات الجسم المتميزة لتجميد الدهون في دبي. تواصل معنا واحصل على استشارة مجانية.

سيساعدك فريق الخبراء لدينا في رحلتك للحصول على جسم جمالي أنحف وأكثر نحتًا.
نبذة عن تجميد الدهون في دبي. حلمك أصبح في متناول اليد الآن، ودعنا نساعدك على تحويله إلى حقيقة دون أي عملية جراحية أو إجراء جراحي.

cool sculpting
sculpting procedure

حول النحت البارد دبي

يُعرف علاج تجميد الدهون بالنحت البارد أيضًا باسم تحلل الدهون بالتبريد، وهو أحد التقنيات الثورية غير الجراحية لتقليل الدهون التي تقضي على الخلايا الدهنية وحرقها عن طريق تجميدها. وهو يعمل بشكل خاص عن طريق تعريض الخلايا الدهنية للتبريد المتحكم فيه، والذي يؤدي إلى بلورة الخلايا الدهنية وتدميرها. ومع مرور الأيام، سيتخلص الجسم بشكل طبيعي من هذه الخلايا الدهنية التالفة، مما سيقلل من رواسب الدهون في المنطقة المستهدفة. ولهذا تعتبر من أسهل الإجراءات في دبي.

احجز استشارتك الآن

نحن متاحون على مدار الساعة، 24/7، لمساعدتك بأفضل الطرق الممكنة وجعلك علي تواصل مع خبرائنا

كيف يعمل علاج النحت البارد ؟

How fat freezing treatment work?

إجراء النحت البارد هو علاج غير جراحي لتقليل الدهون من خلال استهداف الخلايا الدهنية في مناطق معينة من الجسم ويعطي مظهرًا محددًا وجريءًا لشخصيتك. يقوم بتدمير الخلايا الدهنية تدريجياً على مدى بضعة أشهر. هذه هي الطريقة التي نمضي بها.

استشارة. يبدأ الإجراء باستشارة مجانية من قبل المتخصصين المدربين لدينا. سيناقش خبراؤنا الأهداف المرجوة والنتائج المتوقعة وسيقيمون جسمك ما إذا كان مناسبًا للنحت البارد أم لا.
اختيار المنطقة المستهدفة سيقوم أحد خبرائنا بفحص المنطقة المحددة من جسمك التي تريد ان تقوم فيها بالنحت البارد . تشمل المناطق الأكثر شيوعًا لإجراءات النحت البارد التي يخضع لها الأشخاص هي البطن والخصر والفخذين والذراعين والذقن المزدوجة.
عمل جهاز التبريد بعد فحص المنطقة المستهدفة، يتم وضع أداة تبريد مخصصة على المنطقة المستهدفة. يقوم الجهاز بشفط الجلد والدهون بين لوحتي تبريد، ويطبق تبريدًا متحكمًا على الخلايا الدهنية المستهدفة دون الإضرار بالأنسجة المحيطة والجلد.
عملية التبريد مباشرة بعد وضع أداة التبريد، يبدأ التبريد وستشعر بالبرد الشديد في البداية ولكنه يهدأ عندما تصبح المنطقة المستهدفة مخدرة. يجد الأفراد في دبي الراحة والاسترخاء بما يكفي للقيام بعملهم أو استخدام الهاتف أثناء الإجراء.
تبلور الخلايا الدهنية في هذه الخطوة، يؤدي التبريد المتحكم فيه إلى تجميد الخلايا الدهنية أو تبلورها. في هذا الإجراء، سيتم تعطيل سلامة الخلايا الدهنية بينما لن تتعرض الخلايا الأخرى المحيطة ومنطقة الجسم للأذى.
موت الخلايا المبرمج بمرور الوقت، ستخضع الخلايا الدهنية المتبلورة تلقائيًا لعملية طبيعية تسمى موت الخلايا المبرمج. سيحفز جهاز المناعة في الجسم على التعرف على الخلايا الدهنية التالفة وإزالتها.
القضاء والنتائج سيتم بعد ذلك معالجة الخلايا الدهنية التي تم التخلص منها بواسطة الجهاز اللمفاوي في الجسم واستقلابها. سيؤدي هذا في النهاية إلى ترك جسمك من خلال عمليات الاخراج الطبيعية . مع مرور الوقت، ستبدأ في ملاحظة انخفاض في الدهون عند المنطقة المعالجة وستلاحظ ان مظهرها اصبح أكثر نحتًا وتحديدًا.
جلسات إضافية (إذا لزم الأمر) تعتمد هذه الجلسات بشكل كامل على الأهداف ومنطقة العلاج. من أجل تحسين نتائجك بشكل أكبر، فإن الجلسة الإضافية هي خيار لك سواء اخترت ذلك أم لا.

بعد الإجراء بأكمله، حاول الحفاظ على نمط حياة صحي يتضمن ممارسة التمارين الرياضية بانتظام واتباع نظام غذائي متوازن سيساعدك في النهاية في الحفاظ على النتائج المرجوة على مدى فترة طويلة.

من يستطيع الحصول على نحت بارد وتجميد الدهون في دبي؟

Who can get Coolsculpting in Dubai?

يمكن لمجموعة واسعة من الأفراد الحصول على علاج تجميد الدهون في دبي بكل سهولة. وهذه قائمة الأشخاص:

المراهقون، وخاصة أولئك الذين تبلغ أعمارهم 18 عامًا أو أكبر، يمكنهم الحصول على علاج تجميد الدهون. من المهم أن تكون قد وصلت إلى مرحلة النضج الجسدي قبل التفكير في هذا الإجراء.

يجب أن يتمتع الأفراد بصحة جيدة بشكل عام ولا يعانون من أي حالات طبية خطيرة يمكن أن تسبب أي مضاعفات أثناء الإجراء. لهذا السبب يوصى بالكشف عن أي مخاوف صحية مع الخبراء إذا كانت لديك خلال الاستشارة.

النحت البارد هو العلاج المثالي لأولئك الذين لديهم مناطق معينة من الدهون العنيدة المقاومة للنظام الغذائي وممارسة الرياضة.

بعض الحالات أو المخاوف الطبية قد تمنع إجراء النحت البارد. لذا من الأفضل مناقشة التاريخ الطبي والمشكلات الصحية الحالية إن وجدت والأدوية مع الاستشاريين لضمان إجراء آمن وفعال.
تذكر هذا الشيء أن تجميد الدهون ليس حلاً لفقدان الوزن. ولكنه مصنوع خصيصًا لتحسين وتحديد مناطق معينة من الجسم. يجب أن يتمتع الأفراد بالوزن المثالي أو أقرب إلى ذلك وأن يتطلعوا إلى معالجة جيوب الدهون الموضعية.

fat freezing

إنه أحد أفضل الخيارات للأشخاص الذين يبحثون عن إجراء غير جراحي ويريدون تجنب التدخلات الجراحية. على عكس إجراءات شفط الدهون الأخرى أو تقليل الدهون بالجراحة، فهو أفضل بديل غير جراحي بالنسبة لك.

يعد تجميد الدهون هو الخيار الأنسب لنحت الجسم بعد الحمل، حيث أن العديد من النساء اللاتي مررن بالحمل أو الولادة قد يكون لديهن رواسب دهنية يصعب التخلص منها من خلال النظام الغذائي أو ممارسة الرياضة.

لماذا تختار عيادة لافيش للنحت البارد؟

هل سئمت من جيوب الدهون العنيدة وتبحث عن إجراء غير جراحي وخالي من الألم؟ لا تنظر إلى أبعد من تجميد الدهون، فهو أحد أكثر تقنيات تقليل الدهون فعالية والتي تساعد الأفراد في جميع أنحاء العالم. هناك عدة أسباب لاختيار تجميد الدهون في دبي.

تمت الموافقة عليه من قبل إدارة الأغذية والعقاقير (FDA):ان علاج تجميد الدهون هو إجراء تمت الموافقة عليه من قبل إدارة الأغذية والعقاقير (FDA) والذي يتحكم على وجه التحديد في التبريد لاستهداف الخلايا الدهنية غير المرغوب فيها، وقد قام الباحثون بدراسة فعالية هذا الإجراء. يعتبر الأفراد في دبي أن تجميد الدهون هو الحل الموثوق به لتقليل الدهون بدون جراحة.

نهج مخصص: يقدم علاج النحت البارد نهجًا شخصيًا حيث تفهم مراكز الرعاية الصحية تفرد كل شخصية عن الاخر. يقوم المتخصصون المدربون وذوو الخبرة في عيادة الرعاية لدينا بإنشاء خطة علاجية بناءً على أهدافك المرغوبة ومعالجة المجالات المحددة التي تطلبها.

غير جراحي وآمن: لا يتضمن علاج تجميد الدهون أي عملية جراحية أو إبر أو تخدير في الإجراء بأكمله، لذلك فهو يعتبر إجراء غير جراحي. إنه يستهدف على وجه التحديد الخلايا الدهنية الموجودة تحت سطح الجلد، مما يعني الحد الأدنى من الانزعاج، وعدم وجود ندبات، وقليل من التوقف عن العمل بعد الجلسات.

نتائج ذات مظهر طبيعي: على عكس الإجراءات غير الجراحية الأخرى، التي تؤدي إلى ردود فعل سلبية وغير طبيعية، فإن تجميد الدهون يوفر نتائج ذات مظهر طبيعي مع مرور كل يوم. يقوم جسم الإنسان بإزالة الخلايا الدهنية المستهدفة تدريجيًا على مدى بضعة أشهر ويحدد المنطقة المستهدفة لجعلها أكثر تحديدًا ونحتًا.

جلسات فعالة: تستمر جلسات تجميد الدهون حوالي 35 – 60 دقيقة في كل منطقة مستهدفة. في هذا الإطار الزمني، يمكنك القيام بأنشطتك مثل حضور الاجتماعات الاون لاين أو قراءة الروايات أو حتى أخذ قيلولة. لن تعطل هذه الجلسات روتين حياتك اليومي وتسهل على الأفراد الخضوع لهذا الإجراء وقتما يريدون.

نتائج ملحوظة: لقد شهد عملاؤنا الراضون دائمًا انخفاضًا ملحوظًا في انتفاخات الدهون بعد بضع جلسات فقط. سيعمل المظهر المتغير للجسم على تعزيز ثقتك بنفسك تلقائيًا وتحديد شكل جسمك.

النتائج تدوم لفترة أطول: إنه علاج مؤقت، لكن النتائج تستمر لفترة أطول لأن الخلايا الدهنية التي يتم استهدافها والقضاء عليها خلال جلسات تجميد الدهون تختفي إلى الأبد. إذا حافظت على نمط حياتك الصحي بعد حصولك على جسم رشيق جديد، فإن النتائج سوف تستمر لفترة أطول من الوقت المعتاد.

مقدمي الخدمة الموثوقون: إن اختيار إجراء النحت البارد في عيادة فخمة لن يجعلك تندم عليه بأي ثمن. عيادة لافيش الفخمة هي مركز رعاية صحية راسخ يقدم إجراءات عالية الجودة ومحترمة. خبراؤنا مدربون تدريبًا عاليًا على إدارة إجراءات تجميد الدهون لضمان نتائج ملحوظة.

بيئة مريحة: تم تصميم عياد لافيش لتوفر لك بيئة مريحة ومرحبة. عند دخولك الأبواب، ستقابل المحترفين الذين سيجعلون رحلتك الرائعة في النحت البارد في دبي رحلة مريحة وممتعة.

تعزيز الثقة: الهدف الرئيسي من علاج تجميد الدهون هو تعزيز الثقة التي تأتي مع النتائج المرجوة لشكل الجسم. سيمنحك علاج النحت البارد مظهرًا جميلاً وجريءًا سواء كان يستهدف مقابض الحب أو دهون البطن أو أي منطقة أخرى من الجسم.

يمكن معالجة المناطق بتجميد الدهون.

coolsculpting dubai

يُعرف علاج تجميد الدهون في دبي بفعاليته وتعدد استخداماته في إجراءات تقليل الدهون. يستهدف مناطق الجسم المختلفة التي تتراكم فيها رواسب الدهون العنيدة. المناطق المعالجة الأكثر شيوعاً في علاج النحت البارد هي:

جوانب الخصر (مقابض الحب):

  • مقابض الحب هي جوانب الخصر، ويمنحك العلاج بتجميد الدهون على وجه التحديد محيط خصر أكثر نحتًا.
fat

البطن

  • يساعد تجميد الدهون في تقليل دهون البطن ويجعل البطن أكثر تحديدًا ونعومة.
fat freezing

الذراعين العلويين

  • يستهدف علاج النحت البارد أيضًا الدهون العنيدة في الجزء العلوي من الذراعين، مما يمنحك ذراعين أكثر نحافة.
fat reduction

الفخذين

  • من خلال العلاج بتجميد الدهون، يمكن معالجة الفخذين الداخلي والخارجي من أجل تقليل الدهون الزائدة ويمنحك مظهرًا أكثر تناسقًا للساق.
fat deposits

دهون حمالة الصدر

  • يستهدف العلاج بتجميد الدهون الدهون الزائدة حول الظهر وجوانب منطقة حمالة الصدر للحصول على محيط أكثر سلاسة للظهر.
Coolsculpting dubai

الذقن المزدوجة

  • تُعرف الدهون الموجودة تحت الذقن بالذقن المزدوجة والتي يمكن علاجها لتمنحك خط فك أكثر تحديدًا.
Fat freezing dubai

صدر الذكر (التثدي الكاذب)

  • يساعد علاج النحت البارد أيضًا على معالجة الدهون الزائدة في منطقة صدر الرجال ويساعد على تقليل ظهور “ثدي الرجل”.
Fat freezing dubai

أسفل الأرداف

  • يمكن معالجة المنطقة الموجودة أسفل الأرداف للحصول على مظهر أكثر تحديدًا ورفعًا للجسم.
Coolsculpting dubai

خَواصِر

  • يمكن أيضًا معالجة منطقة الخصر في جسم الإنسان، والمعروفة أيضًا باسم السرج، لإنشاء خصر أكثر انسيابية.
fat

الركبتين الداخلية

  • يساعد علاج النحت البارد أيضًا في تقليل الدهون العنيدة في الجزء الداخلي من الركبتين وتحسين ملامح الساق.
Fat freezing dubai

الكاحلين

  • من أجل تحسين المظهر العام لمنطقة أسفل الظهر، حيث تتراكم الدهون غالبًا، فإن علاج النحت البارد هو الخيار الأفضل.
Ankles fat

اسفل الظهر

  • من أجل تحسين المظهر العام لمنطقة أسفل الظهر، حيث تتراكم الدهون غالبًا، فإن علاج النحت البارد هو الخيار الأفضل.
Lower back fat

نتائج علاج النحت البارد بعد الرعاية في دبي

best doctor for

إرشادات العلاج بعد الرعاية التي يجب عليك اتباعها لتحقيق أقصى قدر من النتائج وضمان الراحة ودعم عملية الشفاء الطبيعية لجسمك. فيما يلي دليل شامل للرعاية اللاحقة بعد العلاج بتجميد الدهون:

حافظ على رطوبة جسمك عن طريق شرب الكثير من الماء. يساعد الترطيب المناسب في التخلص الطبيعي من بقايا الخلايا الدهنية ويدعم الشفاء الشامل.

من الشائع الشعور بعدم الراحة الخفيفة أو الوخز أو التنميل أو الحساسية في المنطقة المعالجة. هذه الأحاسيس مؤقتة ويجب أن تهدأ خلال بضعة أيام أو أسابيع.

في حين أن الأنشطة الخفيفة جيدة بشكل عام، تجنب ممارسة التمارين الرياضية القوية لبضعة أيام بعد العلاج. وهذا يساعد على منع التهيج غير الضروري للمنطقة المعالجة.

إن تدليك المنطقة المعالجة بلطف في الأيام التالية للعلاج يمكن أن يعزز تدفق الدم ويعزز الإزالة الطبيعية للخلايا الدهنية. ومع ذلك، تجنب التدليك العدواني أو الخشن.

تجنب تناول الكحول والأدوية المضادة للالتهابات المتاحة دون وصفة طبية مثل الأيبوبروفين، لأنها يمكن أن تتداخل مع الاستجابة الالتهابية الطبيعية للجسم، وهو أمر ضروري لفعالية العلاج.

ارتداء ملابس فضفاضة ومريحة على المنطقة المعالجة لمنع الاحتكاك أو الضغط غير الضروري. الملابس الضيقة قد تسبب عدم الراحة.

من الشائع الشعور بإحساس مؤقت بالبرد أو التنميل في المنطقة المعالجة، والذي يمكن أن يستمر لفترة قصيرة. وهذا جزء طبيعي من عملية الشفاء.

إن تقليل الدهون من خلال استخدام تحلل الدهون بالتبريد هو عملية تدريجية. لا تتوقع نتائج فورية. قد يستغرق الأمر عدة أسابيع إلى أشهر حتى تصبح التأثيرات الكاملة ملحوظة.

اعتمادًا على أهدافك ومنطقة العلاج، قد تحتاج إلى جلسات متعددة للحصول على أفضل النتائج. استشر مزود الخدمة الخاص بك حول خطة العلاج الموصى بها.

الاستمرار في اتباع نظام غذائي متوازن وممارسة النشاط البدني بانتظام. وبينما تختفي الخلايا الدهنية المعالجة، فإن الحفاظ على نمط حياة صحي يمكن أن يساعد في منع تراكم الدهون الجديدة.

التزم دائمًا بالتعليمات والنصائح المقدمة من مقدم العلاج الخاص بك. وسوف يقدمون توصيات محددة للرعاية اللاحقة بناءً على حالتك الفردية.

قد يقوم المعالج الخاص بك بجدولة مواعيد المتابعة لتقييم تقدمك ومناقشة أي مخاوف أو أسئلة قد تكون لديك.

إذا واجهت أي آثار جانبية غير عادية أو مثيرة للقلق، مثل الألم الشديد أو التورم المفرط أو تغيرات الجلد، فاتصل بالمعالج الخاص بك على الفور.

تذكر أن النتائج المرئية تستغرق وقتًا. تحلى بالصبر وحافظ على موقف إيجابي أثناء العمل على تحقيق ملامح جسمك المرغوبة.

النحت البارد

النحت البارد هو علاج آمن وفعال لتقليل الدهون. ومع ذلك، من المهم التحدث مع طبيبك قبل الخضوع لهذا الإجراء.

عملية تجميد الدهون في دبي

النحت البارد هو علاج غير جراحي لتقليل الدهون يستخدم التبريد المتحكم فيه لاستهداف الخلايا الدهنية وتدميرها. يتم تنفيذ هذا الإجراء بواسطة متخصص مدرب يقوم باستعمال جهاز على منطقة الجسم التي تريد علاجها. سيقوم الجهاز بعد ذلك بتبريد الخلايا الدهنية إلى درجة حرارة تؤدي إلى موتها. يتم بعد ذلك التخلص من الخلايا الدهنية الميتة بشكل طبيعي بواسطة جسمك مع مرور الوقت.

الجسم

يمكن استخدام النحت البارد لعلاج مجموعة متنوعة من مناطق الجسم، بما في ذلك البطن والخواصر والفخذين والذقن والظهر. من المهم أن نلاحظ أن النحت البارد ليس علاجًا لإنقاص الوزن. إنه مصمم لمساعدتك على تقليل الدهون في مناطق معينة من الجسم.

النتائج

نتائج النحت البارد تدريجية وقد تستغرق عدة أسابيع حتى تصبح ملحوظة. قد تلاحظ انخفاضًا يصل إلى 25% في الدهون في المنطقة المعالجة. نتائج النحت البارد دائمة، حيث أن الخلايا الدهنية الميتة غير قادرة على التجدد.

باتباع نصائح ما بعد الرعاية هذه، يمكنك ضمان تعافي أكثر سلاسة، وتعزيز فعالية علاج تجميد الدهون، وتحقيق أقصى استفادة من استثمارك في تحقيق أهداف جسمك. تواصل دائمًا بشكل مفتوح مع المعالج الخاص بك إذا كانت لديك أي أسئلة أو مخاوف أثناء التعافي.

best clinic Lavish clinic

الخدمات الأخرى التي نقدمها إلى جانب النحت البارد

بالإضافة إلى النحت البارد، نقدم مجموعة متنوعة من الخدمات الأخرى لمساعدتك على تحقيق أهدافك الجمالية. وتشمل هذه الخدمات

نحن واثقون من أنك ستكون سعيدًا بنتائج خدماتنا. نحن نستخدم فقط المنتجات والتقنيات عالية الجودة، ويتمتع موظفونا بالخبرة والمهارة العالية. نحن ملتزمون بتزويد عملائنا بأفضل تجربة ممكنة، ونحن على ثقة من أنك ستكون راضيًا عن نتائج خدماتنا.

إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد عن أي من خدماتنا الأخرى، فيرجى الاتصال بنا اليوم. سنكون سعداء بالإجابة على أية أسئلة لديك ومساعدتك في اختيار العلاج المناسب لاحتياجاتك.

عملائنا السعداء

Ксения Романова
Ксения Романова
2023-07-08
This clinic is so good. I tried EMS sculpt neo for my belly and I was amazed! My abs shape now is so nice and fit! Also you can make it for glutes.
Ghazal Rezvani
Ghazal Rezvani
2023-07-08
I have done 6 sessions of full body laser and 2 sessions of hydra facial and I am happy with all my sessions. Staff are very friendly and meticulous while doing laser.
farha world visa
farha world visa
2023-06-19
"The ladies at the reception and the lady who treated me were really good at customer service. They were very kind, and the service was excellent. I went for a consultation, and the way they treated me was exceptional. I just had my laser treatment, and it was amazing." ????
Sarah Bou nassif
Sarah Bou nassif
2023-06-15
Lavish Staff are so friendly and professional, as well as Dr Nahal. This is my second session only of emsculp neo machine for my belly and already saw good results , i’m so excited for the final result.thank you Dr Nahal????????
Louise Ward
Louise Ward
2023-04-27
Very professional..recommended..modern equipment..experienced therapist
Poppy Wigstead
Poppy Wigstead
2023-04-17
I had a hydra facial on Saturday, staff were so friendly, enjoyable experience! Looking forward to seeing the results of my facial :)
Виктория Граф
Виктория Граф
2023-04-08
nice place with helpful staff, effective laser hair removal and not painful at all. Thank you!
Sahil Khan
Sahil Khan
2023-04-06
Hi it's me sahil khan and I have get first season of lasers hair roving on face and it was good experience with lavish clinic
Мастерская Искусств
Мастерская Искусств
2023-03-23
Волшебная клиника с хорошей атмосферой отзывчивым персоналом и оборудованием высокого качества , пользовались услугами лазерной депиляции и стоматологии остались довольны и ценой и качеством ????????????рекомендую

لم يسبق لي أن رأيت مثل هذا التغيير في جسدي ووجهي، وأنا متأكد من أنني لم أتمكن من تحقيق ذلك بدون عيادة لافيش. كان الموظفون لديهم وأطبائهم ماهرين وذوي خبرة كافية لعلاج العميل بطريقتهم وتحقيق جميع أهدافهم المرجوة. أنا مهووسة جدًا بالنحت البارد، وعندما رأيت صديقي ذهب إلى عيادة لافيش لإجراء ذلك، قمت بتجربته ولكن هذه التجربة أصبحت سبب سعادتي. لقد كنت سعيدًا جدًا بالنتائج لدرجة أنني فكرت في تجميد الدهون في جسمي بالكامل إذا أتيحت لي الفرصة. وكانت نتائجهم واضحة تمامًا وهذا ما جعلهم متميزين بين جميع مراكز الرعاية الصحية الأخرى.

Maryam Khan

النتائج الطبيعية هي ما يريده الجميع بعد دفع مبلغ مقابل أي علاج بالفيلر. يجب أن أقول إن هذه الزيارة إلى العيادة الفخمة كانت تستحق العناء لأنه الآن، بعد 10 أسابيع من علاج البطن وأربعة أشهر بعد علاج ذقني، أنا راضٍ تمامًا وأكثر سعادة بخدماتهم. في البداية، كان علي أن أواجه بعض المضاعفات بسبب خطأي الخاص المتمثل في عدم اتباع إرشادات العلاج بعد الرعاية، لكن ردود الفعل التحسسية تلك تلاشت مع الوقت، وشاهدت نتائج ملحوظة في علاجي.

لقد قمت بمتابعة أرشدني فيها الطبيب بدقة حول الأشياء التي يجب تجنبها لمدة أسبوع أو أسبوعين على الأقل. I would highly recommend Lavish Clinic to everyone who wanna freeze their fat.

Majid Afzal

لم أستطع أن أكون أكثر سعادة بالنتائج عندما رأيت نفسي في المرآة. إنهم دائمًا يجلبون الابتسامة على وجهي كلما زرتهم. الأطباء المتواجدون هناك استمعوا لي بعناية، وعندما أخبرتهم عن أهدافي الرائعة في النحت، نفذوا رغباتي بشكل لا تشوبه شائبة، واستمرت النتائج لفترة طويلة لأنهم استخدموا مواد حشو عالية الجودة.

إنهم يتفهمون جميع مخاوفك ويمكنهم تحديد موعد مبكر إذا طلبت ذلك، ولهذا السبب أفضّل دائمًا عيادة لافيش لجميع علاجات البشرة والصحة والحشو. أود أن أوصي عائلتي أيضًا إذا كان لديهم أي مخاوف.

Sadaf Shah

الأسئلة الشائعة

يُعرف العلاج بتجميد الدهون أيضًا باسم تحلل الدهون بالتبريد. تكلف علاجات نحت الجسم عمومًا ما يقرب من 1000 درهم إماراتي إلى 20000 درهم إماراتي. ومع ذلك، فإن عامل التكلفة يعتمد على عدة عوامل.

تشمل العوامل موقع العيادة وسمعتها والمنطقة المستهدفة للنحت البارد. إذا نظرنا إلى عيادة لافيش، فهي واحدة من مراكز الرعاية الصحية ذات الأسعار المعقولة في دبي. يمكنك زيارة مركزنا في أي وقت تريد والحصول على استشارة مجانية لاهتماماتك ومناقشة الأهداف المرجوة التي تريدها. تقدم عيادة لافيش أيضًا خصمًا، لذا عليك أن تدفع أقل من المبلغ الفعلي.

علاج النحت البارد هو العلاج الأكثر فعالية وأمانًا في دبي، ولكن فعاليته تختلف من شخص لآخر، حيث يحصل بعض الأشخاص على نتائج في غضون أيام قليلة، وقد يحصل البعض الآخر على نتائج في غضون أسابيع قليلة. ولهذا السبب يوصي الأطباء بمناقشة تاريخك الطبي وحالتك قبل الخضوع لعلاج تجميد الدهون.

من الضروري أن تكون لديك توقعات واقعية في الاعتبار فيما يتعلق بعلاج النحت البارد لأنه ليس البديل الوحيد لفقدان الوزن بشكل كبير. المنطقة المستهدفة حيث يمكن معالجة كمية قليلة من الدهون على الفور. إنه مخصص للأشخاص الذين يتمتعون بوزن مثالي ولكن لديهم كمية قليلة من الدهون ويقاومون النظام الغذائي وممارسة الرياضة.

تعتمد مدة علاج النحت البارد على عدة عوامل، كما تختلف تجارب الأفراد أيضًا. ومع ذلك، في معظم الحالات، تكون النتائج ملحوظة وإيجابية. يعتمد ذلك أيضًا على التوازن الهرموني لكيفية تفاعل جسمك مع أدوات ومواد معينة.

بشكل عام، تستمر نتائج علاج النحت البارد لمدة أشهر أو سنة، وإذا اتبعت إرشادات ما بعد العلاج، فقد تستمر لأكثر من عام. ومع مرور عدة أسابيع وأشهر، يقوم الجسم باستقلاب الخلايا الدهنية المعالجة، وستلاحظ تغيرًا تدريجيًا في شكل جسمك.

لا، لا يمكنك إنقاص الوزن بعد العلاج بتجميد الدهون. علاجات النحت البارد ليست مخصصة لحرق الدهون أو فقدان الوزن. ولكنها مصممة لتقليل الدهون بشكل مستهدف وتحديد معالم الجسم في مناطق معينة. نتائج علاج النحت البارد هي تغييرات متواضعة في تكوين الجسم.

إذا كان هدفك الرئيسي هو إنقاص الوزن، فاتبع منهجًا تفصيليًا مثل اتباع نظام غذائي صحي وممارسة التمارين الرياضية بانتظام وتغيير نمط الحياة والإرشادات الطبية من طبيب العائلة. هذه الأساليب فعالة جدًا وتساعد الفرد على إنقاص الوزن. اسلوب الحياة الصحبي يساعد كثيرا في حرق الدهون .

احصل علي اجابة لأستفساراتك!!

إذا كان لا يزال لديك أي شيء يدور في ذهنك ، تواصل معنا. خبراؤنا متاحون طوال الوقت لمساعدتك للرد علي جميع استفساراتك.

احجز استشارتك الآن

نحن متاحون على مدار الساعة، 24/7، لمساعدتك بأفضل الطرق الممكنة وجعلك علي تواصل مع خبرائنا

Request a Call back
book your free consultation

Call Now Button