...

حشو الأنف دبي: احصل على الأنف الذي طالما أردته

جدول المحتويات

حشو الأنف في دبي

هل لديك أنف ملتوي؟

لا تقلق؛ لدينا الحل بالنسبة لك!
نحن ندرك أن الأنف هو الميزة الأمامية للوجه التي يريد الجميع أن يبدوا بشكل جيد ومتوازن. لذا، إذا تأثر جمال وجهك، فيمكن أن تساعدك عيادة لافيش في العلاج.

الآن يمكنك الحصول على علاج حشو الأنف غير الجراحي في دبي مع فترة توقف قليلة أو معدومة وبدون الحاجة إلى دفع مبالغ كبيرة من المال عندما تكون عيادة لافيش هنا لمساعدتك.

هل النتائج ملحوظة أم لا؟

لذلك من الأفضل التحقق من إيجابيات وسلبيات مواد الحشو قبل الشروع في العلاج ومناقشة مخاوفك مع الاستشاري.

فيلر الانف والجراحات التجميلية للانف
Facials

نعم بالتأكيد، فنتائج حشو الأنف وتجميل الأنف الجراحي هي علاج واضح تمامًا، وقد شهد المرضى تحسينات فورية في مظهر أنفهم مباشرة بعد العملية. تهدف إجراءات حشو الأنف إلى إضافة حجم وإعادة تشكيل وتحديد محيط الأنف مع الأخذ في الاعتبار بعض الاهتمامات التجميلية للفرد. في البداية، النتائج التي ستراها بعد العلاج هي:

تنعيم المطبات على جسر الأنف.
رفع وتحديد طرف الأنف.
إضافة التحديد والارتفاع إلى جسر الأنف المسطح.
تعزيز الشكل العام والأنف.
مظهر أكثر توازناً لأنفك.

تعد حشوات الأنف أحد خيارات العلاج الممتازة للأفراد الذين يرغبون في تحسين مظهر أنفهم دون جراحة. ومع ذلك، ضع في اعتبارك أن إجراء علاج حشو الأنف مؤقت ويستمر لمدة عامين كحد أقصى. يمتص الجسم مواد الحشو تدريجيًا بمرور الوقت، وقد تتلاشى النتائج بمرور الوقت، اعتمادًا على نوع الحشو المستخدم في إجراء العلاج.

ولكن إذا كنت تبحث عن حل دائم، فإن عملية تجميل الأنف الجراحية يمكن أن تكون الخيار الأفضل. يعتمد الاختيار بين علاج حشوات الأنف وعلاج تجميل الأنف الجراحي على تفضيلات الفرد واحتياجاته، لذا من الأفضل استشارة طبيب مؤهل يمكنه إرشادك بشأن أي من العلاجات لديه فرصة أقل لحدوث مضاعفات ويناسب الأفضل لحالتك.

احجز استشارتك المجانية لتصحيح الأنف!

نحن نقدم خدمة استشارة مجانية لعلاج تجميل الأنف وعلاج تصحيح الأنف. نقوم بتصحيح شكل الأنف عن طريق حقن الحشو وكتاب علاج تجميل الأنف غير الجراحي الآن!

احجز استشارتك الآن

نحن متاحون على مدار الساعة، 24/7، لمساعدتك بأفضل الطرق الممكنة وجعلك علي تواصل مع خبرائنا

فوائد حشو الأنف دبي

nose filler

تُعرف حشوات الأنف في دبي أيضًا باسم تجميل الأنف غير الجراحي، والتي لها مزايا مختلفة لأولئك الذين يرغبون في تحسين مظهر أنفهم دون جراحة. يعد علاج حشو الأنف أحد إجراءات العلاج التجميلية الشائعة في دبي، كما هو الحال في البلدان الأخرى، بسبب إيجابياته.

غير جراحية إنه إجراء علاجي غير جراحي يشير إلى عدم وجود شقوق أو تخدير فيه. وبالتالي، فإنه يقلل بشكل تلقائي من المخاطر التي قد تسببها عملية تجميل الأنف الجراحية التقليدية وفترة التعافي.
إجراء سريع عادةً ما يتم الانتهاء من إجراء علاج حشو الأنف بسرعة، وغالبًا ما يستغرق أقل من ساعة. يمكن للمرضى العودة إلى أنشطتهم العادية على الفور تقريبًا بعد العلاج.
نتائج فورية نتائج العلاج بحشو الأنف فورية، على عكس تجميل الأنف الجراحي، الذي يحتاج في بعض الأحيان إلى أسابيع أو حتى أشهر حتى يهدأ التأثير ويعطي نتائج ملحوظة. يمكن للمرضى بعد العلاج مباشرة رؤية تحسن في محيط وشكل الأنف.
مؤقتة وقابلة للعكس يتم تصنيع علاج حشوات الأنف من مواد مثل حمض الهيالورونيك، وهي مواد متوافقة حيوياً ويمتصها الجسم بشكل طبيعي مع مرور الوقت. لذلك يشير إلى أنه إذا لم يكن المريض راضيًا عن النتائج ويرغب في العودة إلى مظهره الأصلي، فإن آثار الإجراء التجميلي ستتلاشى بشكل عام مع مرور الوقت.

عملية تجميل الأنف

نظرًا لأنه إجراء علاجي غير جراحي، فإن فترة التعافي تكون أقل ما يمكن، ويمكن للمرضى استئناف أنشطتهم الطبيعية بسهولة بعد الإجراء مباشرة. في حالات نادرة، يعاني الأشخاص من تورم أو كدمات طفيفة تهدأ بسرعة.

تصحيح العيوب الطفيفة من خلال عملية تجميل الأنف

يعمل علاج حشوات الأنف على تصحيح المشكلات الجمالية البسيطة في الأنف بشكل فعال، مثل تنعيم النتوءات أو الحدبات، أو تحسين التماثل، أو إضافة تعريف لجسر الأنف.

وظيفة الأنف القابلة للتخصيص

يسمح علاج حشوات الأنف بالتخصيص على مستوى عالٍ، حيث يستطيع الخبراء التحكم في كمية الحشوات المحقونة للحصول على النتائج المرجوة للمرضى. ولهذا السبب فهو الإجراء الأكثر إرضاءً في دبي.

إدارة الألم لعلاج تجميل الأنف

لتقليل الانزعاج أو الألم، يستخدم الخبراء عوامل التخدير الموضعية أو التخدير الموضعي أثناء الإجراء، مما يجعلك مرتاحًا ويضيف نقطة إيجابية إلى تجربة علاج الراحة الخاصة بك.

لا يعد علاج حشو الأنف حلاً مثاليًا لجميع الأفراد، ويجب على المرء أن يضع في اعتباره أن الأشخاص الذين يبحثون عن تغييرات كبيرة في شكل أو بنية أنوفهم لا يمكنهم الحصول على هذا العلاج طوال الوقت. لذلك من الأفضل أن تأخذ نصيحة طبيبك حول ما إذا كان إجراء علاج حشو الأنف هو الخيار المناسب لك أم لا.

لماذا تختار عيادة لافيش دبي؟

فريق الخبراء: يتمتع المتخصصون لدينا بخبرة عالية ومدربين جيدًا في علاج حشوات الأنف، لذلك أنت في أيدٍ أمينة، ويمكننا تخصيص خطة العلاج الخاصة بك وفقًا لاحتياجات بشرتك وأهدافك.

تكنولوجيا حديثة: نحن فخورون بأننا نستخدم أحدث وأكثر التكنولوجيا تقدما في صناعة علاجات العناية بالبشرة. معداتنا معتمدة من قبل إدارة الأغذية والعقاقير (أف دي ايه )، مما يضمن وجود نتائج ملحوظة وضمان رضاك.

نهج شخصي: يفهم خبراؤنا احتياجات الأفراد الفردية، حيث يعلمون أن كل فرد واحتياجاته فريدة. نحن نقدم لك خطة مخصصة لتقديم أفضل النتائج الممكنة في علاج حشو الأنف.

بيئة مريحة: أعلى أولويتنا هي راحتك، وعيادتنا تتميز ببيئة دافئة ومرحبة تجعلك تشعر بالاسترخاء والراحة طوال فترة العلاج.

أسعار معقولة: أسعارنا أقل بالنسبة لعيادات العناية بالبشرة الأخرى، حتى تتمكن من الاستثمار في رفاهية البشرة الناعمة دون أن تفكر مرتين.

رضا العملاء: حيث أننا خدمنا لسنوات في هذه الصناعة، لدينا عملاء مرتاحون بلا حدود يشهدون على التزامنا بالتميز. نهدف إلى تلبية جميع احتياجاتك وتحقيق توقعاتك وتحويلها إلى حقيقة.

من هو المرشح المثالي لحشو الأنف في دبي؟

nose filler dubai

يرغب في تحسينات طفيفة

يعد علاج حشوات الأنف هو الخيار الأفضل للبحث عن تغييرات طفيفة في مظهر أنفهم. ومع ذلك، فهو ليس خيارًا مناسبًا لمن يريد تغييرًا أو تقليلًا كبيرًا في حجم الأنف.

يريد نهجا غير جراحي

في معظم الأحيان، يفضل المرضى بديلاً غير جراحي لعملية تجميل الأنف الجراحية التقليدية لأنها لا تتطلب أي شقوق أو تخدير موضعي أو حتى فترة تعافي طويلة.

لديه توقعات واقعية

قد تختلف النتائج من فرد لآخر، لذلك يجب أن يكون لدى المرضى توقعات معقولة فيما يتعلق بهذا الإجراء. يجب أن يتذكروا أنه حل علاجي مؤقت، وليس حلاً دائمًا.

يتمتع بصحة عامة جيدة

يجب أن يتمتع المرشحون بصحة بدنية جيدة وليس لديهم أي حالات طبية كامنة يمكن أن تتداخل مع الإجراء أو نتائجه.

يفهم القيود يجب أن يعرف المرضى حدود إجراءات العلاج وأنهم لا يستطيعون تصحيح المشكلات الوظيفية الرئيسية للأنف مثل مشاكل التنفس.
ليس لديه حساسية لمواد الحشو إذا كان لديك أي حساسية، فأخبر طبيبك مسبقًا لأنه مهم لأن علاج الحشو يحتوي على مواد قليلة قد تسبب تأثيرًا سلبيًا على جسمك أو بشرتك.
ليست حاملاً أو مرضعة يُنصح بعدم خضوع النساء الحوامل أو المرضعات لإجراءات العلاج التجميلية، بما في ذلك علاج حشو الأنف، وذلك لبعض الأسباب المتعلقة بالسلامة.

إرشادات ما قبل وبعد العملية

تعليمات ما قبل العملية

lavish clinic best dentist

حدد موعدًا للتشاور مع أخصائي طبي مؤهل لمناقشة أهدافك من علاج تجميل الأنف والتوقعات والتاريخ الطبي وأي حساسية قد تكون لديك. سيساعد هذا في تحديد ما إذا كنت مرشحًا مناسبًا لحشو الأنف.

قبل إجراء علاج الحشو، قد ينصحك طبيبك بتجنب أدوية تسييل الدم أو المكملات الغذائية، مثل الأسبرين أو زيت السمك، لأنها يمكن أن تزيد من خطر الإصابة بالكدمات.

قم بالإفصاح عن جميع الأدوية والفيتامينات والمكملات العشبية التي تتناولها، بالإضافة إلى أي حالة طبية تعاني منها، إلى مقدم الرعاية الصحية الخاص بك قبل علاج حشوات الأنف.

حافظ على رطوبة جسمك جيدًا قبل إجراء علاج الحشو للمساعدة في تقليل خطر الإصابة بالكدمات.

الامتناع عن تناول الكحول وتجنب التدخين لبضعة أيام قبل إجراء العلاج بالحشو، لأنها يمكن أن تؤثر على عملية الشفاء.

قم بالترتيب للنقل من وإلى العيادة، حيث قد يعاني بعض المرضى من إزعاج خفيف أو تورم بعد إجراء علاج الحشو.

تعليمات ما بعد عملية الحشو

Hair removal best doctor

تجنب لمس المنطقة المعالجة أو الضغط عليها خلال الـ 24 ساعة الأولى للسماح للحشو بالاستقرار بشكل صحيح بعد علاج حشو الأنف.

الامتناع عن تناول أدوية تسييل الدم أو المكملات الغذائية لبضعة أيام بعد إجراء العلاج لتقليل خطر الإصابة بالكدمات.

ضع كمادات باردة أو أكياس ثلج (ملفوفة بقطعة قماش) على المنطقة المعالجة لتقليل التورم والانزعاج بعد علاج حشو الأنف.

بعد العلاج، نم مع رفع رأسك في الليالي القليلة الأولى للمساعدة في تقليل التورم.

تجنب الأنشطة البدنية العنيفة وممارسة الرياضة لمدة 24 ساعة على الأقل بعد إجراء العلاج.

بعد العلاج، قلل من التعرض لأشعة الشمس واستخدم واقي الشمس لحماية المنطقة المعالجة.

بعد العلاج، قم بحضور أي مواعيد متابعة مجدولة مع طبيبك المعالج.

اطلب دائمًا العناية الطبية الفورية إذا كنت تعاني من ألم شديد أو تورم مستمر أو أي علامات للعدوى بعد إجراء العلاج. تذكر أن هذه الإرشادات عامة بطبيعتها، وقد تختلف تعليماتك المحددة قبل وبعد العملية. يعد التواصل بشكل مفتوح مع أخصائيك الطبي واتباع نصائحه ونصائحه أمرًا ضروريًا لضمان التعافي السلس وتحقيق أفضل النتائج الممكنة.

best clinic Lavish clinic

الخدمات الأخرى التي نقدمها

ملاحظات تقديرنا

. لقد خضع عدد من العملاء الراضين لعملية حشوات الأنف في السنوات القليلة الماضية.

Ксения Романова
Ксения Романова
2023-07-08
This clinic is so good. I tried EMS sculpt neo for my belly and I was amazed! My abs shape now is so nice and fit! Also you can make it for glutes.
Ghazal Rezvani
Ghazal Rezvani
2023-07-08
I have done 6 sessions of full body laser and 2 sessions of hydra facial and I am happy with all my sessions. Staff are very friendly and meticulous while doing laser.
farha world visa
farha world visa
2023-06-19
"The ladies at the reception and the lady who treated me were really good at customer service. They were very kind, and the service was excellent. I went for a consultation, and the way they treated me was exceptional. I just had my laser treatment, and it was amazing." ????
Sarah Bou nassif
Sarah Bou nassif
2023-06-15
Lavish Staff are so friendly and professional, as well as Dr Nahal. This is my second session only of emsculp neo machine for my belly and already saw good results , i’m so excited for the final result.thank you Dr Nahal????????
Louise Ward
Louise Ward
2023-04-27
Very professional..recommended..modern equipment..experienced therapist
Poppy Wigstead
Poppy Wigstead
2023-04-17
I had a hydra facial on Saturday, staff were so friendly, enjoyable experience! Looking forward to seeing the results of my facial :)
Виктория Граф
Виктория Граф
2023-04-08
nice place with helpful staff, effective laser hair removal and not painful at all. Thank you!
Sahil Khan
Sahil Khan
2023-04-06
Hi it's me sahil khan and I have get first season of lasers hair roving on face and it was good experience with lavish clinic
Мастерская Искусств
Мастерская Искусств
2023-03-23
Волшебная клиника с хорошей атмосферой отзывчивым персоналом и оборудованием высокого качества , пользовались услугами лазерной депиляции и стоматологии остались довольны и ценой и качеством ????????????рекомендую

شكرًا لعيادة لافيش ، حيث كان موظفوها متعاونين، وأنا حقًا أحب الطريقة التي اعتنوا بها بأنفي. تقدم عيادة لافيش أفضل علاجات حشو الأنف حيث إنها من تجربتي الشخصية أنهم يقدمون أفضل ما لديهم في جميع علاجات العناية بالبشرة. حتى أنني أوصيت به أحد زملائي الذي شكرني بعد العلاج وكان راضيًا تمامًا عن بيئة العيادة وإجراءاتها.

كنت خائفًا جدًا من الآثار الجانبية للعلاج والنتائج غير المرغوب فيها، لكن عيادة لافيش جعلتني أعتقد أنه إجراء سهل وغير مؤلم.

Areeb Aziz

لقد تمت عمليتي الجراحية بنجاح مع عيادة لافيش، وموقع العيادة مناسب. والجزء الجيد هو أن الأسعار معقولة جدًا وتقدم القيمة الفعلية في الإجراء الذي وعدوا به. المكان أيضًا جميل جدًا، والأجواء كانت مريحة، وكان موظفوهم راضين عن الخدمات.

أود أن أشكر طبيبي، الذي بذل جهدًا إضافيًا في إجراء العملية وقدم لي استشارة مجانية قبل العلاج. التحسينات التي رأيتها بعد فترة معينة كانت مذهلة وأحببت النتائج المرجوة التي توقعتها.

Karem Muhammad

الأسئلة الشائعة

لقد قمنا بتغطية جميع استفساراتك!

تختلف تكلفة علاج حشوات الأنف باختلاف عوامل معينة مثل التعرف على العيادة وموقعها، والأطباء المؤهلين المتاحين، ونوع التقنيات والحشوات التي يستخدمونها. في المتوسط، تبلغ تكلفة حشوات الأنف في دبي ما يقرب من 700 إلى 8000 درهم إماراتي، والتي تتغير أيضًا مع مرور الوقت.ر

يوصى باستشارة طبيب مؤهل يمكنه مساعدتك في الإجراء ويعطيك خطة العلاج الكاملة بعد فهم احتياجاتك وتوقعاتك المحددة. من الأفضل اختيار متخصص مؤهل تأهيلاً عاليًا لأن هذه الإجراءات حساسة وتتطلب رعاية إضافية قبل العلاج وبعده.

إنه جدل طويل حول علاجات العناية بالبشرة وأي منها مسموح به وأيها غير مسموح به. لا يوجد أي شيء مذكور بشكل مباشر عن أي عملية جراحية أو إجراء مثل حشو الأنف في القرآن أو الحديث (أقوال وأفعال النبي محمد صلى الله عليه وسلم).

ومع ذلك، فقد ذكر بوضوح أن التحسينات التجميلية مسموحة طالما أنها لا تسبب أي ضرر أو تغيير في الحالة الطبيعية للجسم. يعتقد عدد قليل من العلماء أن إجراءات العلاج التجميلية التي تصحح التشوه وتعيد المظهر الطبيعي لجسمك ضمن حدود معقولة مسموح بها.

تختلف نتائج العلاج ومدته باختلاف عوامل معينة ومن شخص لآخر. التمثيل الغذائي للفرد ونوع الحشو المستخدم ونمط حياة المريض. ومع ذلك، بشكل عام، تستمر نتائج علاج حشو الأنف من 6 أشهر إلى سنتين.

في أغلب الأحيان، تختلف النتائج حسب نوع الحشو المستخدم، مثل حشو حمض الهيالورونيك وهو حشو مؤقت وتستمر نتائجه حوالي 6-12 شهرًا. ومع ذلك، فإن نتائج العلاج بحشوات هيدروكسيل الأباتيت الكالسيوم تستمر لفترة أطول، تصل إلى 18 إلى 24 شهرًا في عدد قليل من الحالات. بشكل قاطع، يعتبر علاج حشو الأنف حلاً غير دائم، حيث يقوم الجسم باستقلاب الحشو، مما يتلاشى تأثير الحشو مع مرور الوقت.

هناك عدد قليل من المضاعفات والمخاطر في علاج حشو الأنف مثل إجراءات العناية بالبشرة الأخرى. إذا تم إدارته من قبل متخصص مؤهل، فإن فرص حدوث مضاعفات تكون منخفضة.

في بعض الأحيان، يسبب العلاج العدوى في موقع الحقن بسبب التعقيم غير المناسب وبروتوكولات النظافة الواجب اتباعها، كما تحدث بعض ردود الفعل التحسسية حيث أن القليل من الأشخاص لديهم حساسية تجاه مادة الحشو المستخدمة أثناء العلاج. في بعض الأحيان يحدث أيضًا احمرار وتورم، وهو أمر لا داعي للقلق بشأنه لأنه يتم حله في غضون أيام قليلة. المضاعفات الشديدة التي يمكن أن تحدث هي الأوعية الدموية، حيث يتم حقن مادة الحشو في الأوعية الدموية دون قصد، مما يسبب نخر الجلد أو غيرها من المضاعفات الخطيرة.

احجز استشارتك الآن

نحن متاحون على مدار الساعة، 24/7، لمساعدتك بأفضل الطرق الممكنة وجعلك علي تواصل مع خبرائنا

Request a Call back
book your free consultation

Call Now Button