...

تبييض الأسنان في دبي: أفضل عيادة أسنان

جدول المحتويات

smile

. خدمات طب الأسنان

تبييض الأسنان هو إجراء في طب الأسنان والذي يعمل على تفتيح لون الأسنان وإزالة البقع وتغير اللون. إنها واحدة من العلاجات الأكثر شيوعًا التي تقدمها كل عيادة أسنان، وهي واحدة من علاجات الأسنان الشائعة لتحسين ابتسامتك ومظهرك.

إن إجراء تبييض الأسنان ضروري لجميع الأعمار حيث قد يتغير لون الأسنان أو تتسخ بسبب عوامل مختلفة مثل استهلاك بعض الأطعمة والمشروبات، أو الشيخوخة، أو تعاطي التبغ، أو بسبب بعض الأدوية. هناك طرق مختلفة لتنظيف وتفتيح الأسنان، باستخدام بيروكسيد الهيدروجين أو بيروكسيد الكارباميد.

لا ينبغي إجراء عملية تبييض الأسنان قبل استشارة طبيب أسنان العائلة، لأنه سيرشدك بشأن ما إذا كان يجب عليك إجراء تبييض الأسنان أم لا. يستطيع أطباء الأسنان فهم حالة أسنانك من خلال معرفة سجلاتك السابقة ومواقفك المحددة. هذا واحد من أفضل الطرق للتشاور.
تبييض الأسنان ليس عملية تتم لمرة واحدة أو حلاً دائمًا، ولكن يمكن إجراؤها على فترات زمنية محددة حسب حالة أسنانك. يمكن أن تستمر إجراءات تبييض الأسنان لفترة طويلة إذا اتبعت بعض ممارسات نظافة الفم مثل تنظيف الأسنان بالفرشاة بانتظام، والخيط، وفحوصات صحة الأسنان. مع هذه الممارسات، يمكنك حتى منع نفسك من زيارة الطبيب شهريًا أو ربع سنويًا.

احجز استشارتك الآن

نحن متاحون على مدار الساعة، 24/7، لمساعدتك بأفضل الطرق الممكنة وجعلك علي تواصل مع خبرائنا

أنواع تبييض الأسنان في دبي

بالتأكيد ! دعونا نتعمق في طريقتين محددتين لتبييض الأسنان: تبييض الأسنان بالزوم وتبييض الأسنان المنزلي.

تبييض الأسنان بالزوم

تبييض الأسنان بالزوم: تبييض الأسنان بالزوم هو إجراء تبييض الأسنان داخل العيادة والذي يقوم به أخصائي صحة الأسنان. إنها طريقة شائعة وفعالة لتحقيق نتائج تبييض كبيرة في فترة زمنية قصيرة.

تبييض الأسنان في المنزل

تتضمن طرق تبييض الأسنان المنزلية استخدام أدوات أو منتجات تبييض في منزلك. على الرغم من أن النتائج قد تستغرق وقتًا أطول لتحقيقها مقارنة بالعلاجات داخل العيادة، إلا أنها توفر المرونة والراحة.

لماذا يجب على المرء الذهاب إلى خدمة تبييض الأسنان وتجميل الأسنان في دبي؟

تبييض الأسنان ليس إلزاميا للجميع لأنه في المقام الأول علاج تجميلي ويهدف إلى تحسين ابتسامة ومظهر الفرد. في الوقت الحاضر، يريد الجميع أن يبدو جميلاً، لذلك يفضلون الخضوع لعملية تبييض الأسنان. فيما يلي الأسباب المختلفة المذكورة:

  • تعزيز الثقة: عندما تبدو أسنانك مشوهة أو متسخة او متصبغة ، فإنك تشعر بالتردد في الابتسام أو الضحك بحرية، مما يدل على أنك غير واثق بما يكفي لتبتسم أمام الآخرين. لذا فإن تبييض الأسنان يضمن للفرد من خلال توفير ابتسامة أكثر إشراقاً وإشراقاً. يحب معظم الناس الشخصية الواثقة من نفسها؛ تضيف الابتسامة الواثقة عوامل مختلفة إلى شخصيتك.
  • المناسبات الخاصة: يفضل معظم الأشخاص الحصول على علاج تبييض الأسنان عند الذهاب إلى أي حدث مثل حفلات الزفاف أو التخرج أو مقابلات العمل أو أي حدث محدد. تتضمن هذه الأحداث عددًا كبيرًا من الصور الفوتوغرافية والتفاعل الوثيق مع الآخرين. لهذا السبب يريدون أن يبدوا جميلين بابتسامة نابضة بالحياة بكل الطرق الممكنة.
  • إزالة البقع والاتساخ وتغير اللون: تتسخ أسنان كل إنسان أو يتغير لونها مع مرور الوقت بسبب تناول بعض الأطعمة والمشروبات مثل القهوة أو الشاي أو التبغ، أو يمكن أن يكون ذلك بسبب بعض الأدوية. تستهدف علاجات تبييض الأسنان البقع وتغير اللون، مما سيعكس آثارها ويعيد ابتسامة أكثر إشراقًا ومظهرًا واثقًا للأسنان.
  • غير جراحي وفعال من حيث التكلفة: إنه إجراء تجميلي للأسنان غير جراحي وبأسعار معقولة مقارنة بعلاجات الأسنان الأخرى. تكون نتائج إجراءات تبييض الأسنان مرئية دون إجراء أعمال أسنان مفصلة أو إجراءات جراحية.

إن إجراء تبييض الأسنان ليس مناسبًا للجميع، خاصة أولئك الذين يعانون بالفعل من أي أمراض في الأسنان مثل أمراض اللثة أو حساسية الأسنان. لنفترض أنك تخطط للذهاب لإجراء تبييض الأسنان. في هذه الحالة، يوصى باستشارة طبيب الأسنان لتحديد قدرة أسنانك وما إذا كانت عملية تبييض الأسنان لن تؤثر أو تضر لثتك أو تبييض الأسنان في دبي.

الوقاية خير من العلاج لذلك يجب عليك استخدام معجون الأسنان.

تبييض الأسنان بالزوم

إليك بعض الميزات الرئيسية لتقنية كسوة الاسنان من الخزف ( البورسلين ) :

  • التحضير

    سيقوم الدكتور المختص بفحص أسنانك للتأكد من أنها مناسبة للإجراء. قد يقومون أيضًا بتنظيف أسنانك لإزالة أي ترسبات أو فضلات.

  • وضع جل تبييض الأسنان

    يتم وضع جل تبييض الأسنان ذو تركيز عالٍ من بيروكسيد الهيدروجين على الأسنان. يتم تفعيل الجل باستخدام ضوء زووم أو ليزر خاص، مما يساعد في تسريع عملية التبييض.

  • تفاعل الضوء

    يتم توجيه ضوء زووم أو الليزر على الأسنان المغطاة بالجل، مما يسمح للجل باختراق المينا وتفتيت البقع والتلوثات.

  • جلسات متعددة

    يتم تكرار العملية في دورات متعددة، عادة تستمر كل دورة حوالي 15 دقيقة، وذلك حسب المستوى المرغوب من التبييض. خلال هذه الفترة، يتم إعادة تطبيق الجل، ويتم استخدام الضوء لزيادة تأثير التبييض.

  • رعاية ما بعد العلاج

    بمجرد تحقيق اللون المطلوب، قد يتم تطبيق جل الفلورايد أو وكيل تقليل الحساسية للحد من حساسية الأسنان. سيقدم طبيب الأسنان تعليمات للعناية بعد العلاج للحفاظ على النتائج.

تبييض الأسنان في المنزل

إليك بعض الميزات الرئيسية لتقنية الفينيرز من الخزف:

  • أطقم تبييض الأسنان

    عادةً ما تتكون أطقم تبييض الأسنان في المنزل من عبوات مُلائمة مُخصصة أو شرائط تبييض وجل تبييض بتركيز منخفض. تمتلىء العبوات بالجل وتُوضع فوق الأسنان، أو تُلصق شرائط التثبيت مباشرة. بناءً على نوع المنتج، يضع الشخص العبوات أو الشرائط لفترة معينة، والتي تتراوح غالبًا بين 30 دقيقة وعدة ساعات يوميًا.

  • نتائج تدريجية

    تقنيات تبييض الأسنان في المنزل تقدم نتائج تبييض أكثر تدرجاً مقارنةً بالعلاجات التي تتم في العيادة. قد يستغرق الأمر عدة أيام إلى عدة أسابيع لتحقيق المستوى المرغوب من التبييض، وذلك حسب نوع المنتج والعوامل الفردية.

  • الملائمة

    تقنيات تبييض الأسنان في المنزل تتيح للأفراد تبييض أسنانهم بوتيرتهم الخاصة وفي راحة منازلهم. توفر مرونة، خاصةً بالنسبة لأولئك الذين لديهم جدول مشغول.

How fat freezing treatment work?

كيف يعمل تبييض الأسنان؟

تُعرف إزالة الاتساخ وتغير اللون من مينا الأسنان بتبييض الأسنان. يستخدمون عوامل تبييض مختلفة لتنظيف الأسنان بشكل مثالي. إنها واحدة من أكثر إجراءات طب الأسنان التي يسهل الوصول إليها، والتي يمكن إجراؤها في دقائق حسب حالة الأسنان المحددة. انظر إلى الإجراء الذي نتبعه خطوة بخطوة:

التحضير

قبل البدء بإجراءات تبييض الأسنان، من الضروري إجراء فحص للأسنان لمعرفة حالة أسنانك ولثتك وما إذا كانت صحية أم لا. إذا كنت تعاني من أي مرض في الأسنان مثل التسوس أو أمراض اللثة، فيجب استشارتك قبل البدء بتبييض الأسنان

الحماية

سيقوم أطباء الأسنان المحترفون وذوي الخبرة العالية بوضع حاجز وقائي أو هلام على اللثة، لحماية لثتك من عوامل التبييض التي تتلامس مع اللثة وتضرها. لذا فهي إحدى الخطوات الرئيسية التي يجب القيام بها قبل تبييض الأسنان.

وضع عامل التبييض

يتم وضع عامل التبييض، الذي عادة ما يكون هلام أو سائل، مباشرة على الأسنان. يحتوي على بيروكسيد الهيدروجين أو بيروكسيد الكارباميد، الذي يعمل على تحطيم الجزيئات التي تسبب الاتساخ وتغير اللون.

التنشيط (اختياري)

في بعض الأحيان، يقوم الليزر بتنشيط أو تعزيز عملية التبييض. يساعد ضوء الليزر في هذه العملية على زيادة تحلل جزيئات الاتساخ وتقليل وقت إجراء تبييض الأسنان.

فترة الانتظار

عندما يقوم طبيب الأسنان بوضع مادة التبييض، فإنه يحتاج إلى وقت للعمل على الأسنان، ويختلف الوقت باختلاف جودة المنتج المستخدم والحالة المحددة للفم. تتم هذه العملية في غضون بضع دقائق ولكنها تستغرق أسابيع لإجراء جلسات متعددة.

شطف أو إزالة

وبعد مدة محددة، تتم إزالة مادة التبييض من الأسنان، ويتم ذلك على يد متخصصين للتأكد من إزالة مادة التبييض من الفم.

التقييم

يمكن إجراء التقييم من خلال رؤية الظلال قبل وبعد لتحليل التقدم وتحديد مستوى التبييض الذي تم تحقيقه من خلال إجراءات طب الأسنان لدينا. فقط الخبراء أو المحترفين يمكنهم القيام بذلك بشكل أفضل.

انظر إلى قصصنا السعيدة.

نحن نخدم منذ سنوات ويسعدنا أن عملائنا الأوفياء لم يشعروا أبدًا بخيبة أمل من خدماتنا.

ينصح به بشده! لقد قمت مؤخرًا بزيارة عيادة لافيش حيث سمعت كثيرًا من الأشخاص أنهم يقدمون أفضل حلول تبييض الأسنان في دبي. لقد أجريت علاج تبييض الأسنان بتقنية زووم والذي تم إجراؤه خلال ساعة واحدة فقط وحققت المستوى المطلوب من التبييض. لقد تابعوا العملية بسلاسة وأعطوني ابتسامة أكثر إشراقا وأنا فخور بالتباهي بها أمام أي شخص.
حتى أن طبيب الأسنان طلب مني التشاور أولاً والتحقق من حالة الأسنان لمعرفة ما إذا كان من الممكن الخضوع لإجراء تبييض الأسنان أم لا لأن معظم الناس يعانون من أمراض اللثة هذه الأيام.

Kriska Manalo

بعد سنوات من الكفاح وخيبات الأمل، قمت بزيارة عيادة لافيش بناءً على اقتراح زميلي ولكن لم أكن أتمنى أي شيء إيجابي لأن البقع ظلت على أسناني بعد علاجات تبييض الأسنان 10 مرات. ولكن يمكنني بالتأكيد أن أقول إن عيادة لافيش هي واحدة من أفضل عيادات طب الأسنان في دبي من جميع الديناميكيات حيث أن أجواء العيادة مريحة، وموظفيها ودودون، وأطباء الأسنان لديهم يمنحون الوقت المناسب لكل مريض ويفحصونه بعناية.
لذلك، قمت بإجراء عملية تبييض الأسنان حيث قام طبيب الأسنان بجميع الخطوات بعناية وببطء. كما أرشدني طبيب الأسنان فيما يتعلق بممارسات نظافة الفم التي يجب اتباعها لتجنب ظهور الاتساخ سريعا على الأسنان.

Eva Wagner

لقد ذهبت لإجراء فحص أسنان بشكل عشوائي حيث كان طبيب أسناني في إجازة لذلك ذهبت للتو لإجراء فحص يومي ولكني فوجئت بأسعارهم وخدماتهم ولم أتمكن حتى من حساب كيفية تقديمهم لهذه الخدمات المكلفة بأسعار معقولة. لقد كنت راضيًا عن الخدمات حيث قام أطباء الأسنان بإرشادي بشكل صحيح بشأن الخطط الغذائية التي يجب اتباعها.
يجب أن أقول إن "الأمر كان يستحق ذلك". لقد قمت بزيارة العديد من عيادات الأسنان الأخرى ولكن عيادة لافيش هي قبل كل شيء وأنا معجب تمامًا بالتقنيات والمنتجات المتقدمة التي يستخدمونها لعلاج مرضاهم. أنا سعيد باختياري عيادة لافيش لأنها عيادة طب الأسنان ذات أسعار معقولة في دبي.

Michelle

بعد زيارتي لـ عيادة لافيش، لاحظت زيادة في ثقتي بنفسي حيث قدموا جميع الخدمات على أعلى مستوى، والأهم من ذلك هو أنهم مناسبون للزيارة في أي وقت. يتمتع المحترفون المتوفرون بالمعرفة والخبرة حيث كانوا يتحدثون بشكل مريح وحصلت على شكل أكثر بياضًا في زيارة واحدة فقط.

لذا أقترح على الجميع زيارة عيادة لافيش إذا كان لديهم أي مشكلة في الأسنان حيث أن خبرائهم متاحون دائمًا للمساعدة.

Mary Marjorie

الأسئلة الشائعة

تختلف تكلفة إجراء تبييض الأسنان باختلاف عيادة الأسنان ونوع العلاج والمتطلبات المحددة الأخرى لحالتك. تتراوح تكلفة علاجات التبييض من 1000 درهم إلى 4000 درهم وأكثر. ويختلف الأمر باختلاف شهرة العيادة في السوق، والموقع، وخبرة أخصائي طب الأسنان الذي تختاره، وعدد الجلسات التي ستأخذها. أحد العوامل الرائعة لإجراءات تبييض الأسنان هو أنها أرخص في المنزل وفي العيادة. تتراوح التكلفة في المنزل من 100 درهم إلى 500 درهم، حسب العلامة التجارية للمنتج الذي تستخدمه.

وجهتك النهائية للحصول على رعاية طبية وأسنان شاملة في دبي. تجمع عيادتنا الشهيرة فريقًا من الأطباء الخبراء والمتخصصين وأطباء الأسنان لتلبية جميع احتياجات الرعاية الصحية الخاصة بك. سواء كنت تبحث عن ابتسامة أكثر إشراقًا من خلال خدمة تبييض الأسنان المتخصصة لدينا في دبي أو كنت تحتاج إلى إجراءات طبية متقدمة مثل زراعة الشعر أو الجراحة، فإن عيادة لافيش هنا لتقديم التميز.

يستمر تبييض الأسنان لمدة عام تقريبًا إذا تمت حمايته جيدًا. يعتمد طول العمر على عوامل مختلفة مثل الخيارات الغذائية وعادات نظافة الفم وما إلى ذلك. ومع ذلك، فإن عملية تبييض الأسنان ليست دائمة وتتطلب صيانة منتظمة. حيث أن أدوات تبييض الأسنان في المنزل توفر أفضل النتائج مقارنة بعيادات الأسنان. تذكر أن النتائج الفردية قد تختلف حسب حالة الأسنان. لذلك، قبل الخضوع لعملية تبييض الأسنان، استشر أحد المتخصصين ذوي الخبرة للحصول على توصيات وطرق تبييض الأسنان المناسبة لحالتك. يمكن لفحوصات الأسنان المنتظمة وممارسات نظافة الفم الجيدة أن تنقذك من إجراءات تبييض الأسنان.

يضم فريقنا المتخصص من أطباء الأسنان متخصصين في مجالات مختلفة، بدءًا من طب الأسنان العام وحتى تقويم الأسنان. إذا كنت تفكر في تحسين ابتسامتك، فإن متخصصي تبييض الأسنان لدينا على دراية جيدة بأحدث التقنيات، مما يضمن نتائج مذهلة ستجعلك تشع بالثقة. نحن ندرك أن الرعاية الصحية يجب أن تكون في متناول الجميع، ولهذا السبب نقدم حزم تكلفة تبييض تنافسية، مما يضمن حصولك على أفضل قيمة لاستثمارك.

تعتمد المدة على عوامل مختلفة، مثل الطريقة المستخدمة والمنتج المستخدم والموظفين العاملين على الإجراء. تبييض الأسنان عملية قصيرة، عادةً ما تستغرق من 60 إلى 90 دقيقة، اعتمادًا على حالة الأسنان والنظام المستخدم. إذا قارنا عملية عيادة الأسنان بعلاج التبييض المنزلي، فإن الأمر يتطلب المزيد من الوقت للحصول على نتائج ملحوظة، حيث يمكننا القيام بذلك في منطقة راحتنا. يتم وضع الجل وشطفه عدة مرات خلال الموعد، لذلك قد يستغرق الأمر بعض الوقت إذا كان الشخص ضعيفًا أو حساسًا. في المنزل، يمكن أن يستمر الأمر من أيام إلى أسابيع إذا كان يتطلب نفس النتائج كما هو الحال في عيادة الأسنان، لأن التقنيات والأساليب التي يتبعها أطباء الأسنان ليس من السهل تعلمها في يوم واحد.

نحن نتجاوز الرعاية الصحية التقليدية. استمتع بتجربة الفوائد العلاجية للعلاج بالأوزون، وهو علاج متطور يعزز الصحة ويعزز التعافي. تم تجهيز مستشفياتنا الحديثة في دبي للتعامل مع مجموعة واسعة من الاحتياجات الطبية، مما يوفر لك حلاً شاملاً ومريحًا للرعاية الصحية.

للحفاظ على بياض الأسنان بعد علاج التبييض، عليك اتباع بعض ممارسات نظافة الفم وتغييرات محددة في الخطة الغذائية للحفاظ على بياض الأسنان. قلل من استهلاكك للأطعمة التي يمكن أن تصبغ أسنانك، واشطف فمك بغسول فم مطهر، وحدد موعدًا لإجراء فحوصات منتظمة للأسنان، واستخدم منتجات التبييض التي يوصي بها طبيب أسنانك، واغسل أسنانك بالفرشاة مرتين يوميًا، واشطف فمك إذا تناولت أي طعام مصبغ . الطعام أو الشراب والأهم الإقلاع عن التدخين والتبغ. يمكن أن تكون علاجات اللمس مفيدة أيضًا للحفاظ على البياض. باتباع هذه الممارسات، يمكنك إطالة بياض أسنانك. يمكنه تمديد فترة العلاج ولكن لا يزيل الاصفرار أو الشحوب من أسنانك بشكل دائم.

كعربون تقدير لاختيارك عيادة لافيش ، نقدم رموز خصم حصرية لحاملي الرمز الكرام لدينا. سواء كنت في حاجة إلى تقويم الأسنان، أو طب الأسنان العام، أو الجراحة المتخصصة، فإن فريق الخبراء لدينا ملتزم بتقديم رعاية عالية المستوى تتجاوز توقعاتك. قم بزيارة عيادة لافيش ودعنا نعيد تعريف رحلة الرعاية الصحية الخاصة بك من خلال التزامنا الثابت بالتميز. صحتك هي أولويتنا، وابتسامتك هي فخرنا.

يغطي طب الأسنان التجميلي تعزيز الابتسامات من خلال العلاجات المتخصصة. في عيادة لافيش ، يقدم أطباء تجميل الاسنان ذوو الخبرة لدينا خدمات متقدمة في دبي. تتخصص عيادتنا التجميلية لطب الأسنان في تصميم الابتسامة وتحليل الابتسامة الرقمية وزراعة الأسنان.

يمزج أطباء تجميل الاسنان لدينا بين طب الأسنان التجميلي والتقنيات الحديثة للحصول على نتائج شخصية. من خلال تصميم الابتسامة المبتكر، نضمن التناسق والجماليات الطبيعية. تعمل زراعة الأسنان على استعادة الأسنان المفقودة وتساهم في توازن الابتسامة.

باستخدام تصميم الابتسامة الرقمية، نخطط للعلاجات بدقة. يهدف طبيب الأسنان التجميلي في عيادة لافيش في دبي إلى تحسين المظهر ووظيفة اسنانك. احصل على ابتسامة مشرقة وواثقة تعكس جمالك الداخلي. رحلتك نحو ابتسامة نموذجية تبدأ في عيادة لافيش.

في عيادة لافيش ، تلعب زراعة الأسنان دورًا حاسمًا في نهجنا في طب الأسنان التجميلي في دبي. تمتزج هذه الزراعة للاسنان بشكل مثالي مع إجراءاتنا التجميلية، مما يؤدي إلى تحسين الجمال والأداء الوظيفي لاسنانك . يدرك أطباء تجميل الاسنان ذوو الخبرة أن زراعة الأسنان لا تحل محل الأسنان المفقودة فحسب، بل تعمل أيضًا على تنشيط الابتسامات المتوازنة.

يضمن الموضع الاستراتيجي، بمساعدة تقنيات تصميم الابتسامة الرقمية، أن تمتزج الزراعة بشكل طبيعي مع الأسنان الموجودة، مما يعزز الابتسامة الواثقة والحقيقية. تستفيد عيادتنا التجميلية لطب الأسنان من زراعة الأسنان لرفع المستوى الجمالي والوظيفي، مما يوفر تغيير كامل. إن التزام عيادة لافيش ، بقيادة طبيب تجميل الاسنان لدينا في دبي، بان يقدم ابتسامات تفوح بالجمال وتعيد بناء الثقة. جرب هذا التغيير من خلال زراعة الأسنان ضمن خدمات تصميم الابتسامة لدينا في عيادة لافيش.

احجز استشارتك الآن

نحن في انتظار استفسارك على مدار الساعة، 24/7، لمساعدتك بأفضل الطرق الممكنة وجعلك علي تواصل مع خبرائنا

Request a Call back
book your free consultation

Call Now Button