...

شد الوجه بالخيوط

عيادة شد الخيوط دبي

تعتبر عملية شد الوجه بالخيوط في دبي بديلاً غير جراحي لشد الوجه أو الرقبة. إنه يعمل عن طريق رفع الجلد المترهل على الوجه والفك والرقبة لتقليل مؤشرات الشيخوخة الواضحة.

يتم وضع الغرز القابلة للتحلل مع الأشواك الموضوعة بدقة تحت سطح الجلد أثناء إجراء رفع الخيوط، مما يرفع بشرتك ضد الجاذبية إلى وضع أكثر شبابًا – وطبيعيًا للغاية.

افضل عيادة تجميلية في دبي البرشاء
Threat Face lift

ما هو شد الخيوط وكيف يعمل؟

لقد تطورت الأدوية المضادة للشيخوخة بشكل ملحوظ. في الماضي، كان الخيار الوحيد للرجال والنساء الذين يرغبون في معالجة المؤشرات الواضحة للشيخوخة هو إجراء عملية شد الوجه الجراحية، وهو أمر ناجح للغاية ولكنه يتطلب بعض التوقف. في حين أن عملية شد الوجه الجراحية مناسبة للعديد من الأشخاص، إلا أن شد الوجه بالخيوط قد يكون كل ما هو مطلوب للعميل المناسب للحصول على مظهر متجدد ومتجدد.

يستطيع طبيبنا تنعيم تجاعيد الوجه وثنياته واستعادة الملامح الجذابة لرقبتك وخط الفك من خلال شد الخيوط، كل ذلك مع تعزيز إنتاج الكولاجين والإيلاستين الطبيعي في جسمك. هذه البروتينات الأساسية هي مكونات بناء البشرة، مما يمنحها حجمًا ومظهرًا شبابيًا ومرنًا. عند الانتهاء من عملية شد الخيوط، ستلاحظين مظهرًا أكثر شبابًا وزيادة في الثقة بالنفس.

آلية شد الخيط

الشد بالخيوط هو إجراء يتضمن توجيه خيوط مصممة خصيصًا تحت سطح بشرتك، مع التركيز على مناطق بشرتك التي تتطلب أكبر قدر من التجديد. تحتوي هذه الخيوط على سلسلة من الأشواك الصغيرة التي ترفع جلد وجهك إلى وضع أكثر شبابًا، وتشد مناطق الجلد المتجعدة والمترهلة. تعمل الأشواك على تعزيز إنتاج الجسم للكولاجين والإيلاستين الأساسيين لتحفيز المزيد من التجديد مع تقوية البنية الأساسية لبشرتك. ويتم كل هذا تحت التخدير الموضعي في موقعنا المريح في عيادة لافيش ، حتى تتمكن من الاسترخاء والاستمتاع بعلاجك.

احجز استشارتك الآن

نحن متاحون على مدار الساعة، 24/7، لمساعدتك بأفضل الطرق الممكنة وجعلك علي تواصل مع خبرائنا

Request a Call back
book your free consultation

Call Now Button