...

الحشوات الجلدية دبي - خبير تجميل الوجه

جدول المحتويات

الحشوات الجلدية دبي - طريقة مريحة وخالية من الألم لجمالك

لقد اتخذ الجمال الخالد أبعادًا جديدة حيث وصلت عيادة لافيش إلى عالم التجميل. إذا كنت تبحث عن سحر طبيعي وترغب في استعادة إشراقة الشباب، فإليك الحل لاختيار الحشوات الجلدية. دون إضافة قيود زمنية، فإن فن تجديد الشباب هو الحشو الجلدي.

الحشوات الجلدية هي مزيج من العلم والجماليات، وتوفر طريقًا خاليًا من الألم لتعزيز جمالك الطبيعي. في مشهد الجمال في دبي، يكتشف الأفراد طرقًا جديدة للحصول على جمال يدوم لفترة أطول من الإجراءات التجميلية. يتمتع المتخصصون لدينا بالمهارة الكافية للمساعدة في جميع استفساراتك المتعلقة بالبشرة وحلها.

dermal fillers dubai

احجز استشارتك الآن

نحن متاحون على مدار الساعة، 24/7، لمساعدتك بأفضل الطرق الممكنة وجعلك علي تواصل مع خبرائنا

كيف نلبي احتياجات مرضى علاج حشو الجلد في دبي؟

Face
استشارة. الخطوة الأولى والأهم التي عليك اتخاذها هي استشارة أو الحصول على نصيحة من طبيب أمراض جلدية خبير أو ممارس تجميلي مدرب. أثناء الاستشارة، كن منفتحًا مع طبيبك وناقش المخاطر المرتبطة بالعلاج وإيجابياته وسلبياته، بالإضافة إلى تاريخك الطبي وأي حساسية إذا كنت تعاني منها. سيقومون بتقييم حالتك الصحية وما إذا كنت مثاليًا لإجراء حشو الجلد أم لا.
التحضير لهذا الإجراء إذا كنتم على دراية ببعض المخاطر المرتبطة والظروف الطبية وقررتم إجراء حشو الجلد، فسنقوم بتحديد موعد للإجراء الفعلي. يُنصح بتجنب استخدام بعض الأدوية والمكملات الغذائية التي قد تزيد من خطر الإصابة بالكدمات أو النزيف.
التطهير والتخدير في يوم موعدك، سنقوم بتنظيف بشرتك جيدًا لتقليل خطر الإصابة بالعدوى. بعد ذلك مباشرة، سيتم وضع كريم مخدر موضعي أو مخدر موضعي على المنطقة المستهدفة لتقليل الانزعاج أثناء الإجراء. الحقن: بعد تخدير المنطقة المستهدفة، سيستخدم طبيب الأمراض الجلدية إبرة دقيقة أو قنية ذات رأس غير حاد لحقن مادة الحشو في المنطقة المستهدفة. تعتمد تقنية الحقن وعمقه على مادة الحشو المحددة المستخدمة ومتطلبات المريض. من أجل الحصول على نتائج طبيعية للمظهر وحتى التوزيع للحشو، يستخدم الممارسون سلسلة من الحقن الصغيرة.
التدليك والتقييم بعد حقن الفيلر، يقوم طبيب الأمراض الجلدية بتدليك المنطقة بلطف لضمان التوزيع المتساوي للمادة ولتشكيل المنطقة حسب طلب المريض. سوف يسألك طبيب الأمراض الجلدية عما إذا كنت راضيًا عن النتائج أم لا في النهاية ويتصرف وفقًا لذلك.
رعاية ما بعد العلاج بعد الإجراء بأكمله، سيعطيك طبيب الأمراض الجلدية إرشادات الرعاية اللاحقة التي تشمل تجنب ممارسة التمارين الرياضية الشديدة، واستهلاك الكحول، وبعض الأدوية لمدة بضعة أيام على الأقل. مع ذلك، يُنصح بتجنب لمس أو تدليك المنطقة المعالجة واستخدام أي مستحضرات تجميل.
المتابعة وأخيرًا، سيتم تحديد موعد للمتابعة للتحقق من نتائج إجراء الحشو الجلدي اعتمادًا على نوع الحشو المستخدم وإجراء التعديلات أو التغييرات اللازمة إذا لزم الأمر.

أنواع الحشوات الجلدية

Who can get Coolsculpting in Dubai?

تحتوي الحشوات الجلدية على مادة طبيعية متوفرة في الجلد تعرف باسم حمض الهيالورونيك. عندما يتم حقن حمض الهيالورونيك في المنطقة المستهدفة، فإنه يوفر الامتلاء والترطيب للبشرة ويساعد أيضًا في فقدان الحجم. يفضل الناس الحشو الجلدي من أجل الحصول على مظهر شبابي مما يساعد على تحسين التماثل والتوازن. المناطق التي يمكن علاجها بالحشو الجلدي هي:

Cheek Filler

حشو الخد

تعمل حشوات الخد على تعزيز واستعادة حجم الخدود الغائرة. إنه خاص للأشخاص الذين لديهم عظام خد بالكاد مرئية. تساعد حشوات الخد هذه في رفع عظام الخد وإضافة الحجم لجعل وجهك يبدو صحيًا. كما أنه ينعم التجاعيد والخطوط الدقيقة أيضًا.

حشو الذقن

تم تصميم حشوات الذقن لتغيير تعريف ومحيط الذقن. إنه إجراء غير جراحي يمنح بنية للوجه متوازنة وخط فك أكثر حدة وقوة. الهدف هو تخفيف تجاعيد الذقن وتحسين التوازن والتماثل وجعل شخصيتك أقوى.

Cheek Filler
Lip Fillers

حشو الشفاه

تم تصميم حشوات الشفاه لتمنحك شفاه جميلة وعصرية. احد مميزاتها هي أنها يمكن أن تجعل شفتيك الصغيرة والرفيعة ممتلئة . فهو يغير شكل الشفاه، ويعيد الحجم المفقود، ويضيف المزيد من التحديد لها.

حشوات الفك

يفضل معظم المراهقين الحصول على حشوات الفك من أجل الحصول على مظهر أكثر تحديدًا وأكثر وضوحًا. يتم حقنه على طول الفك السفلي ويمنحك مظهرًا أصغر سنًا دون الخضوع لعمليات جراحية.

Jawline Fillers
Lines around the Nose and Mouth

الخطوط حول الأنف والفم

من أبرز علامات الشيخوخة ظهور الخطوط الدقيقة حول الأنف والفم. يتم استخدام حشو خطوط جلد الوجه لمعالجة هذه المشكلة. بمساعدة هذا النوع من حشو الوجه، تتم إزالة خطوط الدمية وخطوط الابتسامة والخطوط الأنفية الشفوية، مما يؤدي إلى مظهر شبابي.

حشو الأنف

يتم إجراء عملية حشو الأنف لتحسين شكل الأنف، وتعرف أيضًا باسم عملية تجميل الأنف السائلة أو غير الجراحية. يفضل الأفراد هذا الإجراء لتخفيف الأنحنائات أو المنخفضات في الأنف. على عكس عملية تجميل الأنف الجراحية، فهي لا تتطلب فترة نقاهة وهي إجراء طفيف التوغل.

Nose Filler
Under Eye Filler

حشو تحت العين

يعتبر إجراء حشو العين للمرضى الذين يعانون من الهالات السوداء التي تؤدي إلى مظهر باهت ومرهق. لذا فإن حشوات العين تساعد في إخفاء وزيادة حجم منطقة أسفل العين لإزالة الهالات السوداء والعيون الغائرة.

لماذا عيادة لافيش للحشو الجلدي؟

المهنيين المؤهلين وذوي الخبرة: عيادة لافيش مرخصة، ويتمتع المتخصصون فيها بالخبرة، بما في ذلك أطباء الجلد وجراحي التجميل والممرضات الممارسات المدربات اللاتي أجرن أكثر من 100 علاج لحشو الجلد. إن سجل عيادة لافيش قوي جدًا في إجراءات الحشو الجلدي، وهم يعطون الأولوية لرضا العملاء.
معايير السلامة: أولويتهم القصوى هي السلامة، ويلتزمون ببروتوكولات النظافة والسلامة. حتى أنهم يتبعون ممارسات التعقيم والصرف الصحي المناسبة لتقليل مخاطر المضاعفات وردود الفعل.
جودة المنتجات: مع كل هذا، تستخدم عيادة لافيش منتجات حشو الجلد المعتمدة من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية من أجل زيادة كفاءة المنتجات إلى أقصى حد، حيث أن المنتجات عالية الجودة تعطي نتائج أفضل ومضاعفات أقل. يمكنك أيضًا مناقشة مخاوفك المحددة معنا وإخبارنا بالمنتج الذي لديك حساسية تجاهه.
خطة علاج مخصصة: بما أن تشريح الوجه لكل شخص مختلف وأهدافه الجمالية فريدة أيضًا، لهذا السبب نقدم لك خطة علاج مخصصة بناءً على متطلباتك.
استشارة مجانية: نقدم لك استشارة مجانية فقط للحصول على فكرة مناسبة عن حالتك الطبية ومناقشة أهدافك العلاجية والنتائج المحتملة للعلاج والإيجابيات والسلبيات لأنها ستساعدك في الحصول على فكرة عما إذا كان يجب عليك الاختيار أم لا لنا أم لا.
الموقع وسهولة الوصول: نحن موجودون في موقع متميز في دبي، لذلك فهو مناسب لزيارته من قبل الجميع، ويمكن التواصل مع موظفينا في أي وقت تحتاج فيه إلى المساعدة.
النتائج المثالية: نهدف إلى تقديم نتائج ملحوظة وطبيعية المظهر تعمل على تحسين ميزاتك وتحديد شكل وجهك بدلاً من تغيير المظهر.

من يمكنه الخضوع لعملية حشو الجلد؟

dermal fillers dubai

لا توجد أي متطلبات من هذا القبيل لإجراءات حشو الجلد، ويمكن لمجموعة واسعة من الأشخاص حل مشكلاتهم التجميلية وتحسين ملامح الوجه . يمكن للأفراد الذين لديهم تاريخ طبي واضح ونوع البشرة والأهداف الفردية الخضوع لإجراءات حشو الجلد فقط. يمكن للأشخاص الذين تنطبق عليهم ظروف معينة، والمذكورة أدناه، الخضوع لإجراءات حشو الجلد فقط.

إذا كان لديك علامات الشيخوخة مثل التجاعيد وفقدان حجم الوجه، فيمكنك الخضوع لإجراء حشو الجلد. لا يوجد حد عمري صارم لإجراءات الحشو الجلدي لأن الأشخاص الذين يبحثون عن الحشو الجلدي عادة ما يكونون في أواخر العشرينات إلى الستينيات أو حتى أكبر من ذلك. هدف المراهقين هو تحسين ملامح الوجه بدلاً من مكافحة الشيخوخة.

إذا كنت تتمتع بصحة جيدة، فكر في العلاج بالحشو الجلدي. حالات طبية محددة مثل اضطرابات المناعة الذاتية أو اضطرابات النزيف تجعل الشخص غير مؤهل لهذا الإجراء. ولهذا يلزم إجراء تقييم طبي شامل للشخص لمعرفة ما إذا كان المرشح مناسبًا أم لا.

تعمل الحشوات الجلدية على أنواع مختلفة من البشرة؛ ومع ذلك، فإن ملمس الجلد ومرونته وسمكه يمكن أن يغير النتائج، حيث قد يعاني الأفراد ذوو الجلد الرقيق من تورم أو كدمات أكثر وضوحًا بعد الإجراء.

الأفراد الذين لديهم مخاوف تتعلق بمظهرهم، مثل تنعيم التجاعيد، وتعزيز الشفاه، واستعادة الحجم، وتحسين ملامح الوجه وملامحه، من المرجح أن يخضعوا لإجراء حشو الجلد. يجب أن يكون لدى الأفراد توقعات واقعية وأهداف محددة لهذا الإجراء لأنه قد يؤدي في بعض الأحيان إلى حدوث مخاطر ومضاعفات.

بشكل عام، لا ينصح بإجراءات الحشو الجلدي أثناء الحمل أو أثناء الرضاعة الطبيعية بسبب بعض المضاعفات والمخاطر. ينصح الخبراء بالانتظار حتى تنتهي من هذه الفترات. وإلا فإنه قد يسبب رد فعل سلبي.

إيجابيات وسلبيات الحشو الجلدي في دبي

dermal fillers

الايجابيات:

توفر الحشوات الجلدية خيارًا غير جراحي لمعالجة المشكلات التجميلية مثل التجاعيد وفقدان الحجم وعدم تناسق الوجه. يفضلها معظم الأشخاص، وخاصة الأفراد غير المستعدين لمواجهة أي مضاعفات ولديهم جداول مزدحمة، لذلك يتجنبون العمليات الجراحية الطويلة.

تعتبر علاجات الحشو الجلدي هذه سريعة ويمكن إجراؤها في زيارة قصيرة للعيادة، لذا فهي مناسبة للأشخاص الذين لديهم جداول زمنية مزدحمة.

الميزة الرئيسية لها هي أن النتائج تكون ملحوظة تمامًا بعد الإجراء مباشرة، كما هو الحال في عالم اليوم، يريد معظم الناس نتائج فورية لأنها تعزز ثقتهم بأنفسهم ورضاهم.

مع كل الميزات المذكورة أعلاه، فإن فترة التوقف المرتبطة بإجراء حشو الجلد أقل بكثير مقارنة بالإجراءات الجراحية الأخرى. ومع ذلك، قد يحدث بعض التورم بعد العلاج. يمكن للأفراد استئناف أنشطتهم وقتما يريدون مباشرة بعد العلاج.

تقدم عيادة لافيش خطة علاجية مخصصة لكل فرد من خلال مراعاة كافة اهتماماته والنتائج المرجوة التي يريدها. وبهذه الطريقة، يمكن للناس الحصول على النتائج الطبيعية التي توقعوها.

يمكن عكس إجراء الحشو الجلدي حيث أن بعضها يتكون من حمض الهيالورونيك، والذي يمكن إذابته بسهولة باستخدام إنزيم يسمى هيالورونيداز إذا لم يكن المريض راضيًا عن النتائج أو كانت هناك أي مضاعفات.

السلبيات:

نتائج الحشو الجلدي ليست دائمة. فهي تستمر لأشهر أو سنة فقط، ويعتمد طول عمرها على نوع الحشو الذي يتم حقنه. من أجل الحفاظ على النتائج المرجوة، يحتاج المرضى إلى متابعة كل شهر.

في حين أن المضاعفات الخطيرة نادرة، إلا أن هناك مخاطر محتملة مرتبطة بالحشوات الجلدية، بما في ذلك العدوى وردود الفعل التحسسية والكدمات والتورم والتكتل.

يمكن أن تتزايد تكلفة علاجات الحشو الجلدي بمرور الوقت، خاصة بالنظر إلى أن النتائج ليست دائمة وأن علاجات الصيانة ضرورية للحفاظ على التأثيرات.

تعتمد نتيجة علاج الحشو الجلدي بشكل كبير على مهارة وخبرة مقدم الرعاية الصحية. يمكن أن يؤدي اختيار ممارس عديم الخبرة أو غير مؤهل إلى نتائج أو مضاعفات غير مرضية.

تعد بعض الكدمات والاحمرار والتورم أمرًا شائعًا بعد حقن حشو الجلد، وعلى الرغم من أن هذه التأثيرات عادة ما تكون مؤقتة، إلا أنها يمكن أن تؤثر على مظهرك في الأيام التالية مباشرة للعلاج.

على الرغم من ندرة حدوث ردود فعل تحسسية تجاه مادة الحشو. من المهم مناقشة أي حساسية أو حساسيات معروفة مع مقدم المعالج الخاص بك قبل الإجراء.

نصيحة الطبيب حول نتائج الوجه والرعاية بعد العلاج

Hair removal best doctor

إليك بعض النصائح قبل حشو الجلد.

  • استشارة طبيب مؤهل لإجراء الفحص البدني والاختبارات التشخيصية.
  • كن صادقًا بشأن تاريخك الطبي.
  • اسال اسئلة.
  • اختر مستشفى أو عيادة ذات سمعة طيبة.
  • اتبع تعليمات طبيبك.

تعد الرعاية بعد العلاج أمرًا بالغ الأهمية لضمان الشفاء المناسب وتقليل المضاعفات المحتملة وتحقيق النتائج المثالية بعد الخضوع لإجراء حشو الجلد.. فيما يلي بعض الإرشادات العامة للرعاية بعد العلاج التي يجب مراعاتها:

  • تجنب ممارسة التمارين الرياضية الثقيلة ورفع الأثقال وغيرها من الأنشطة القوية لمدة 24 إلى 48 ساعة على الأقل بعد الإجراء. وهذا يساعد على تقليل خطر زيادة التورم والكدمات.
  • الامتناع عن لمس أو فرك أو تدليك المنطقة المعالجة لمدة ال24 ساعة الأولى بعد العلاج. وهذا يمنع الحشو من التحرك ويساعد على تجنب التهيج.
  • إن وضع كمادة باردة أو كيس ثلج على المنطقة المعالجة يمكن أن يساعد في تقليل التورم وتخفيف الانزعاج. استخدم قطعة قماش نظيفة أو حاجزًا رفيعًا، مثل منشفة ورقية، لتجنب الاتصال المباشر بين الثلج وبشرتك.
  • اشرب الكثير من الماء للحفاظ على رطوبة بشرتك والمساعدة في عملية الشفاء.
  • تجنب تناول الكحول وبعض الأدوية (مثل الأسبرين والإيبوبروفين ومكملات فيتامين E) التي يمكن أن تميع الدم وتزيد من خطر الإصابة بالكدمات.
  • النوم مع رأسك مرفوعا قليلا في الليالي القليلة الأولى يمكن أن يساعد في تقليل التورم.
  • الحد من التعرض لأشعة الشمس واستخدام واقي الشمس لحماية المنطقة المعالجة من الأشعة فوق البنفسجية. الواقي من الشمس مهم حتى لو كانت المنطقة المعالجة مغطاة بالمكياج أو الملابس.
  • بعد مرور الـ 24 ساعة الأولى، يمكنك تنظيف المنطقة المعالجة بلطف باستخدام منظف معتدل وماء. تجنب الدعك أو المقشرات القاسية.
  • يمكنك عادة وضع المكياج بعناية بعد الـ 24 ساعة الأولى، لكن تجنبي الضغط الزائد أو الفرك على المنطقة المعالجة.
  • إذا تم تحديد موعد للمتابعة، فتأكد من حضوره. يمكن لمقدم الرعاية الصحية الخاص بك تقييم النتائج وإجراء أي تعديلات ضرورية.
  • يمكن أن يساعد الحفاظ على رطوبة بشرتك جيدًا باستخدام مرطب لطيف في الحفاظ على النتائج وتعزيز الشفاء.
  • إذا كنت تدخن، فحاول تجنب التدخين لبضعة أيام بعد العملية. التدخين يمكن أن يضعف الشفاء ويساهم في مشاكل الجلد.

تذكر أن التورم والاحمرار والكدمات شائعة في الأيام القليلة الأولى بعد العملية. يجب أن تهدأ هذه التأثيرات تدريجيًا مع شفاء بشرتك.

هل هناك أي مخاطر للحشوات القابلة للحقن؟

lips

على غرار الإجراءات الطبية الأخرى، تحمل الحشوات الجلدية القابلة للحقن أيضًا بعض المخاطر والمضاعفات المحتملة. لذا، من الأفضل أن تكون على دراية بالمخاطر المحددة وأن تناقشها مع طبيب الأمراض الجلدية المعني قبل الخضوع للحشو الجلدي في دبي. بعض المضاعفات والمخاطر المرتبطة بالحشو الجلدي هي:

في إجراء الحشو، إذا لم يتم استخدام التقنيات والمعدات المعقمة مع النظافة المناسبة، فيمكن أن يسبب العدوى في المنطقة التي تم الحقن فيها.

في بعض الأحيان قد يتعرض الأشخاص لردود فعل تحسسية بسبب مادة الحشو المستخدمة، مما يؤدي إلى احمرار أو تورم أو حكة أو حتى ردود فعل شديدة، لذلك من الأفضل استشارة طبيب الأمراض الجلدية مسبقًا.

الآثار الجانبية الشائعة التي تحدث في الغالب هي التورم والكدمات بعد حقن الفيلر. هذه الآثار الجانبية مؤقتة وتهدأ خلال بضعة أيام فقط ولكنها تغير مظهرك لعدة أيام.

في بعض الأحيان تكون النتائج غير متساوية أو غير متناسقة في الوجه إذا لم يتم دمج الحشو بشكل صحيح في المنطقة المستهدفة. لذلك يُنصح باختيار طبيب أمراض جلدية ماهر أو ذو خبرة عندما تخطط لاستخدام مواد حشو الجلد.

في بعض الحالات، قد تتجمع مادة الحشو معًا أو تشكل كتلًا صغيرة داخل الجلد مما يؤدي إلى مظهر غير متساوٍ.

في بعض الأحيان، وبسبب إهمال الممارسين، تتحرك مواد الحشو الجلدية من المنطقة المستهدفة إلى منطقة غير مقصودة، مما يسبب تأثيرًا غير مرغوب فيه.

من النادر أن يتم حقن مادة الحشو عن غير قصد في الأوعية الدموية مما يؤدي إلى انسداد أو مضاعفات الأوعية الدموية الأخرى.

إذا تم انسداد الأوعية الدموية بسبب الحقن غير السليم للحشو، فسيتم إمداد المنطقة بالدم غير الكافي ويسبب نخرًا مما يعني موت الأنسجة.

في المرضى، في بعض الأحيان لا تظهر التفاعلات مباشرة بعد الحقن ولكنها تظهر بعد بضعة أيام أو أسابيع أو حتى شهر.

تحمل عملية إذابة حمض الهيالورونيك أيضًا بعض المخاطر، مثل تهيج الجلد ولكن قبل كل شيء، يمكن إذابته باستخدام الهيالورونيداز إذا لزم الأمر، وهي ميزة أساسية.

الأسئلة الشائعة

في معظم الحالات، يتم استخدام حشوات حمض الهيالورونيك لأنها مصنوعة من شكل صناعي لهذه المادة، وحمض الهيالورونيك هو أحد الأحماض التي تتواجد بشكل طبيعي في الجسم. يتم استخدام هذه الحشوات لعلاج المخاوف المختلفة للمرضى، مثل إضافة الحجم، وتنعيم التجاعيد، وتعزيز الشفاه، وحتى المساعدة في تحسين تحديد الوجه.

واحدة من أفضل الميزات هي قابليته للانعكاس، حيث يمكن إذابته جزئيًا أو كليًا باستخدام إنزيم يسمى هيالورونيداز إذا طلب المريض ذلك أو احتاجه. لذلك فهي مرونة للمريض إذا لم يكن راضيًا عن النتائج.

بشكل عام، تعتبر الحشوات الجلدية آمنة وفعالة، ومن النادر جدًا أن يواجه الأشخاص أي مضاعفات خطيرة. في بعض الأحيان تتشكل مضاعفات خطيرة مثل العدوى وردود الفعل التحسسية ومشاكل الأوعية الدموية وكتل أو نتوءات داخل الجلد.

ومع ذلك، إذا اخترت عيادة لافيش ، فلا داعي للقلق لأن خبرائها مدربون تدريبًا عاليًا وذوي خبرة ويستخدمون التكنولوجيا المتقدمة لعلاج مرضاهم. حتى أنهم يعطونك إرشادات ما بعد العلاج، والتي ستمنعك من بعض أنواع العدوى وردود الفعل. ولهذا السبب يوصى باختيار مركز الرعاية الصحية الخاص بك بحكمة قبل الذهاب لتلقي العلاج. لذلك ستكون النتائج فورية وتستمر لفترة أطول لمدة سنة أو عدة أشهر على الأقل.

يشير نمط الحياة الفاخر في دبي إلى نمط الحياة الباهظ للأشخاص الذين يعيشون هناك، وبالتالي فإن علاجات بعض الحالات الطبية تكون مكلفة. لكن عيادة لافيش تقدم أسعار رعاية صحية وأسنان مرنة وبأسعار معقولة بين جميع هؤلاء.

بشكل عام تتراوح تكلفة الحشوات الجلدية من 1750 درهم إلى 3000 درهم. إلا أنها تتقلب بعوامل معينة، مثل نوع الجلد، وشدة حالة المريض، وعدد الحقن المستخدمة. يمكنك زيارة عيادتنا للحصول على الميزانية التقديرية لأفضل حشو مخصص لك في دبي. على وجه التحديد، تكلفك حشوات الشفاه حوالي 999 درهم إماراتي إلى 3000 درهم إماراتي.

معظم الحشوات الجلدية غير مؤلمة، لكن ذلك يعتمد على نوع الحشو حيث تتطلب بعض الحشوات الجلدية مخدرًا موضعيًا يعرف باسم ليدوكائين ضمن التركيبة، وهو يخدر المنطقة المستهدفة فقط، مما يقلل من الانزعاج.

تؤثر تقنيات الخبير في حقن الحشو أيضًا على راحة الإجراء حيث يقلل الحقن الماهر من الألم والانزعاج. نستخدم كريمات التخدير الموضعية على المناطق المستهدفة لتقليل الألم قبل البدء في الإجراء. إذا كان خبراؤك يستخدمون الإبر الدقيقة، فلن يسبب ذلك أي إزعاج أو ألم في المنطقة المعالجة. يعد الإلهاء والتنفس العميق من طرق التغلب على الانزعاج.

احجز استشارتك الآن

نحن متاحون على مدار الساعة، 24/7، لمساعدتك بأفضل الطرق الممكنة وجعلك علي تواصل مع خبرائنا

Request a Call back
book your free consultation

Call Now Button