...

إزالة تصبغات اللثة بالليزر

إزالة تصبغات اللثة بالليزر

هنا في مركز لافيش الطبي يمكنك تفتيح لثتك بسهولة وبدون ألم. باستخدام طريقة فعالة بشكل لا يصدق، سوف نعيد لثتك إلى اللون الوردي والصحي.

يمكن أن يسبب الميلانين الزائد أو الاستخدام طويل الأمد لبعض الأدوية ظهور بقع/بقع سوداء على اللثة. على الرغم من أن هذا لا يضر بالصحة، إلا أنه قد يعتبره المريض غير جميل من الناحية الجمالية. عادةً ما يكون الأشخاص ذوو البشرة الداكنة أكثر عرضة لتراكم الميلانين على اللثة

يستهدف الليزر الخلايا الصباغية وهي خلايا موجودة في الأنسجة الرخوة المسؤولة عن إنتاج الميلانين. وسوف يسبب انخفاض في معدل إنتاج الميلانين. عملية تبييض اللثة سريعة وغير مؤلمة. في معظم الحالات، يمكن إكمال العلاج في زيارة واحدة فقط.

سيعطي هذا للمريض خيار مغادرة العيادة بلثة وردية ذات مظهر صحي في نفس اليوم. يزيل هذا الإجراء تصبغ اللثة ويساعد الأسنان على البقاء بصحة جيدة على المدى الطويل.

من بين التقنيات المختلفة، يقدم الليزر خيارًا علاجيًا واعدًا لأنه بسيط وغير مؤلم ويمكن التنبؤ به. لقد تم الاعتراف بالليزر باعتباره الأسلوب الأكثر فعالية وله العديد من المزايا مقارنة بطرق العلاج التقليدية الأخرى.

فوائد إزالة تصبغ اللثة بالليزر:

  • إجراء غير مؤلم بالنسبة لغالبية المرضى
  • يمكن استهداف التصبغ الداكن بدقة للعلاج
  • يمكن إكمال العلاج بالليزر بسرعة
  • لا يوجد نزيف أثناء أو بعد العلاج
  • عادة ما يكون التعافي بعد العلاج سريعًا
  • لا يوجد خطر متزايد للإصابة بالعدوى

يمكن للمرضى مواصلة أنشطتهم اليومية العادية بعد العملية. سنذكر فقط المرضى بضرورة الاقتراب بلطف وحذر من لثتهم مباشرة بعد العملية، خاصة عند تناول الطعام وتنظيف أسنانهم. بالنسبة لغالبية المرضى، يكون الشفاء سريعًا جدًا ولا يسبب سوى قدر ضئيل من الانزعاج أثناء وبعد العملية.

بغض النظر عن مقدار تغير اللون الذي تعاني منه، نحن على يقين من أن تبييض اللثة يمكن أن يناسبك. سنوفر لك كل ما تحتاجه للاستمتاع بابتسامتك والحد من الألم الذي تشعر به. تواصل معنا اليوم لحل المشاكل المتعلقة باللثة.

احجز استشارتك الآن

نحن متاحون على مدار الساعة، 24/7، لمساعدتك بأفضل الطرق الممكنة وجعلك علي تواصل مع خبرائنا

Request a Call back
book your free consultation

Call Now Button