...

التنظيف العميق للوجه دبي

جدول المحتويات

احصل على تنظيف الوجه العميق المجدد لتوهج بشرتك!

تقدم عيادة لافيش في دبي جميع أنواع علاجات العناية بالبشرة لجميع أنواع البشرة وألوانها. أحد أفضل علاجات العناية بالبشرة لدينا هو تنظيف الوجه العميق في دبي، والذي يساعد على توهج بشرتك وإنتعاشها باستخدام تقنيات متقدمة. يسعدنا أن نعلمك أن معظم عملائنا يحبون التنظيف العميق للوجه، ونعدك بأننا لن نخيب ظنك في أي وقت.

التنظيف العميق للوجه دبي

في عيادة لافيش الفخمة، تحصل علي جلسة التنظيف العميق للوجه في دبي بتنظيف وجهك بعمق ويتم إجراؤها بواسطة خبراء ذوي خبرة عالية في العناية بالبشرة. نحن نستخدم تقنيات متقدمة لاستخراج الشوائب الموجودة في أعماق الجلد ونمنحك نتائج فورية.
تُعرف دبي في السنوات الحالية بأنها أفضل مركز للجراحة التجميلية في العالم. يأتي الأفراد من جميع أنحاء العالم للحصول على علاجات العناية بالبشرة وتجربة أفضل منتجات التجميل عالية الجودة. تعتبر عيادة لافيش من بين أفضل العيادات القليلة لعلاجات العناية بالبشرة. لذا، إذا كنت تتساءل عن أي صالون أو منتجع صحي لعلاجات التنظيف العميق للوجه في دبي، فإننا نعدك بتقديم رعاية استثنائية وسيظل موظفونا على اتصال بك حتى تشعر بالرضا عن التنظيف العميق للوجه الذي نقدمه.

Deep cleansing facial dubai

تنظيف الوجه العميق في دبي لبشرتك المتألقة

علاج التنظيف العميق للوجه هو إجراء غير جراحي، مما يعني عدم الحاجة إلى التوقف لفترة معينة أو فترة تعافي بعد ذلك. إنها عملية سريعة نسبيًا، وتستغرق عادةً حوالي ساعة واحدة لإكمالها. بمجرد الانتهاء من العلاج، يمكن للمرشحين للعلاج أن يتوقعوا رؤية نتائج ملحوظة على الفور. يصبح الجلد أكثر شفافية ونضارة ونعومة وخالي من الشوائب، مما يوفر تحسنًا فوريًا في مظهره وملمسه. من المهم ملاحظة أنه على الرغم من أن نتائج التنظيف العميق للوجه في دبي مثيرة للإعجاب وفورية، إلا أنها ليست دائمة. تستمر التأثيرات عادة لمدة تتراوح بين 6 إلى 8 أسابيع في معظم الحالات. بعد هذه الفترة، سيلاحظ المرشحون أن بشرتهم تعود إلى حالتها السابقة للعلاج. للحفاظ على فوائد التنظيف العميق للوجه، سيحتاج الأفراد إلى تحديد موعد لعلاج المتابعة.
باختصار، يعد علاج الوجه في دبي إجراءً مريحًا وفعالاً دون توقف، مما يؤدي إلى نتائج فورية. إلا أن آثاره مؤقتة، وتتطلب متابعة منتظمة للحفاظ على الجلد في أفضل حالاته.

Deep Cleansing Facial Dubai for your Radiant Skin

احجز استشارتك الآن

نحن متاحون على مدار الساعة، 24/7، لمساعدتك بأفضل الطرق الممكنة وجعلك علي تواصل مع خبرائنا

استمتع بتجربة علاجات التنظيف العميق للوجه الفاخرة في دبي مع الخبراء

Experience Luxury Deep Cleansing Facials Dubai with Experts

أثناء إجراء التنظيف العميق، يمكنك توقع الخطوات المذكورة أدناه.

استشارة بخصوص التنظيف العميق للوجه

تبدأ العملية عادةً بالتشاور مع أخصائي العناية بالبشرة أو خبير التجميل. سوف يناقشون مخاوفك الجلدية، وتاريخك الطبي، وروتين العناية بالبشرة للتأكد من أن العلاج مصمم خصيصًا لتلبية احتياجاتك الخاصة

مرطب وواقي من الشمس

سيختتم أخصائي التجميل الإجراء بوضع مرطب مناسب لنوع بشرتك وواقي من الشمس واسع النطاق لحماية بشرتك من أضرار الأشعة فوق البنفسجية.

استعمال القناع

بعد الاستخراج والتدليك، يتم تطبيق قناع مخصص لمعالجة مشاكل البشرة المحددة. يمكن أن يكون هذا القناع مرطبًا أو منقيًا أو مغذيًا حسب نوع بشرتك.

التنغيم وتطبيق المصل

بمجرد إزالة القناع، يتم وضع التونر لموازنة مستوى الرقم الهيدروجيني للبشرة، يليه وضع الأمصال الغنية بالفيتامينات ومضادات الأكسدة أو المكونات المفيدة الأخرى.

ما بعد العلاج

قد يقدم لك أخصائي التجميل توصيات ونصائح للعناية بالبشرة بعد العلاج لإطالة فوائد التنظيف العميق للوجه في دبي.

تدليك الوجه

غالبًا ما يتم دمج تدليك الوجه المهدئ لتحفيز الدورة الدموية واسترخاء عضلات الوجه وتعزيز الشعور بالاسترخاء.

خبراء الاستخراج في دبي

لفتح المسام وتنعيم البشرة، قد يستخدم أخصائي التجميل البخار أو يضع مناشف دافئة على وجهك.

تنظيف عميق لمسام الوجه

سيبدأ أخصائي التجميل بتنظيف وجهك بعمق لإزالة أي أوساخ سطحية أو مكياج أو شوائب

Deep cleansing facial dubai

من الضروري التواصل بشكل مباشر مع أخصائي العناية بالبشرة طوال الإجراء وإبلاغه بأي إزعاج أو حساسية قد تواجهك. يمكن لعملية التنظيف العميق للوجه التي يتم تنفيذها بشكل جيد أن تترك بشرتك تشعر بالانتعاش والتجدد وتبدو أكثر وضوحًا وصحة.

من يمكنه الحصول على تنظيف عميق للوجه في دبي؟

في الغالب، يكون التنظيف العميق للوجه مناسبًا لكل من يريده، وهناك العديد من المنتجعات الصحية والصالونات التي تقدم علاجات التنظيف العميق للوجه. هدفهم هو تحسين حالة بشرتك وتقديم أفضل النتائج لك في المدينة. في دبي، يمكن للزوار والمقيمين الاستفادة من علاجات العناية بالبشرة بسهولة من أي من صالونات التجميل أو عيادات العناية بالبشرة. لا توجد أي شروط معينة يجب الوفاء بها للحصول على تنظيف عميق للوجه. قبل الذهاب للحصول على تنظيف عميق للوجه في دبي، ضع في اعتبارك العوامل المذكورة أدناه.

من الأفضل استشارة أخصائي العناية بالبشرة قبل الحصول على أي علاج للعناية بالبشرة ويجب عليك مناقشة جميع مخاوفك الجلدية معه بصراحة وإخباره بأهدافك. قبل اختيار أي منتجع صحي أو صالون، من الضروري البحث للحصول على عرض أسعار من جميع المنتجعات والصالونات المدرجة ومقارنة تكلفتها وجودتها.

  • العمر

    إنه ليس عائقًا أمام التنظيف العميق للوجه حيث يمكن لأي شخص الحصول عليه في أي وقت. ومع ذلك، هناك القليل من المخاوف المتعلقة بالعمر التي يجب معالجتها في خطة العلاج. ستكون عملية التنظيف العميق للوجه والتقنيات المستخدمة وفقًا لعمرك سواء كنت مراهقًا أو بالغًا أو أكبر سنًا.

  • الحالات الطبيه

    إذا كنت تعاني من أي مرض جلدي أو حالة طبية مثل الأكزيما أو الصدفية أو الوردية، فمن الأفضل إبلاغك بذلك مسبقًا لأن بعض الحالات الطبية تتطلب رعاية خاصة أو قد لا تكون مناسبة للتنظيف العميق للوجه.

  • الحمل

    علاجات التنظيف العميق للوجه هي علاجات غير جراحية وآمنة، ولكن يجب على السيدات الحوامل إبلاغ المتخصصين عن الحمل لأن القليل من المنتجات تحتوي على مواد كيميائية معينة لا يمكن استخدامها أثناء الحمل.

  • الحساسية

    أخبر أخصائي العناية بالبشرة الذي يقوم بإجراء علاج الوجه إذا كان لديك أي حساسية تجاه بعض منتجات العناية بالبشرة لتجنب ردود الفعل السلبية.

لماذا تختار تنظيف الوجه العميق؟

يوفر تنظيف الوجه العميق فوائد مختلفة لبشرتك ورفاهيتك بشكل عام. لقد ذكرنا أدناه الأسباب التي تجعلك تحصل على تنظيف عميق للوجه.

يساعد التنظيف العميق للوجه على إزالة الأوساخ والزيوت الزائدة والشوائب لحمايتك من حب الشباب. وجهتك الأولى لحلول التجميل والعافية الشاملة. عيادة لافيش هي شريكك في رحلتك نحو التغيير الجمالي المنشود.

في هذا التنظيف العميق للوجه، يحدث التقشير الذي يساعد على إزالة الخلايا الميتة ويمنحك بشرة نضرة وأكثر إشراقًا. لدينا مجموعة واسعة من الخدمات تشمل العلاج، والإزالة، والليزر، والجراحة، والشعر، واستخراج، وكلها مصممة بدقة لتلبية احتياجاتك الفريدة.

يعمل التدليك في جلسة التنظيف العميق للوجه على تحسين الدورة الدموية وتعزيز إشراقة بشرتك الطبيعية. في عيادة لافيش ، نقدم علاجات الليزر المتطورة التي تشمل مجموعة متنوعة من التطبيقات.

تتضمن علاجات الوجه للتنظيف العميق في الغالب استخدام علاجات الترطيب التي تساعد على ترطيب البشرة وتغذيتها. استمتع بتجربة قمة الخبرة الجراحية من خلال فريقنا الماهر في عيادة لافيش.

من خلال تعزيز دوران الخلايا وإنتاج الكولاجين، ستظهر بشرتك بدون تجاعيد أو خطوط دقيقة حيث يعمل على تقليلها. طبيب أمراض جلدية محترف لعلاج شد الوجه في دبي.

التدليك المتضمن في جلسة التنظيف العميق للوجه يمنح الاسترخاء ويقلل من إجهاد الجسم لأنه يعزز الشعور بالرفاهية.

يقوم خبير التجميل ذو الخبرة بتحليل نوع بشرتك والاحتياجات المحددة لبشرتك سواء كانت بشرة معرضة لحب الشباب أو حساسة أو ناضجة. من تجديد شباب البشرة إلى إزالة الشعر، تضمن تقنية الليزر المتقدمة لدينا نتائج دقيقة وفعالة، مما يترك لك بشرة مشرقة ومنتعشة.

يساعد التنظيف العميق للوجه على إزالة اسمرار الجلد والبقع الداكنة مما يؤدي إلى توحيد لون البشرة. تم تصميم تقنيات الاستخلاص الدقيقة لدينا لتنقية بشرتك واستعادة حيويتها. سواء كنت تبحث عن عمليات استخلاص للوجه أو علاجات جلدية أخرى، فإن المتخصصين المتفانين لدينا يمنحون الأولوية لراحتك ورضاك.

عندما تحصل على تنظيف عميق للوجه، تمتص بشرتك منتجات العناية بالبشرة بسهولة وتزيد من فعاليتها. مع التركيز على العلاج والإزالة والليزر والجراحة والشعر واستخراج الشعر، تلبي خدماتنا الشاملة جميع تطلعاتك المتعلقة بالجمال والعافية. ادخل إلى عالم عيادة لافيش وانغمس في تجربة التنظيف العميق للوجه في دبي.

تساعد البشرة الأكثر إشراقاً ونقاءً وإشراقاً على تعزيز ثقتك بنفسك وتشعر بالانتعاش والنشاط. سواء كنت تفكر في إجراء جراحة تجميلية لتحسين ميزاتك أو تحتاج إلى جراحة ترميمية، فنحن ملتزمون بتقديم نتائج رائعة تزيد من جمالك الطبيعي.

يمكن لعملية التنظيف العميق إزالة السموم من الجلد عن طريق إزالة الملوثات والسموم البيئية التي يمكن أن تتراكم على سطح الجلد. انغمس في قمة الاسترخاء مع علاجات الوجه المجددة التي تشمل تنظيف الوجه والمسام العميقة. يسخر المتخصصون المهرة لدينا قوة التقنيات المتقدمة لتنظيف وتنشيط واستعادة إشراقة بشرتك الطبيعية. باعتبارها مثالًا لتفاني دبي في تحقيق التميز، توفر عيادة لافيش مجموعة شاملة من علاجات الوجه المصممة خصيصًا لتلبية احتياجاتك الفريدة. اكشف عن نسخة منتعشة وجديدة من نفسك من خلال علاجات الوجه المتخصصة لدينا.

تعتبر علاجات التنظيف العميق للوجه طريقة فعالة للحفاظ على صحة البشرة، وتنظيف الوجه لحمايتك من مشاكل الجلد المستقبلية وتبقى بشرتك صحية على المدى الطويل. بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن نتائج تغييرية ، تمتد خبرتنا إلى مجال الجراحة التجميلية. يضمن نهجنا الدقيق أن كل عملية جراحية عبارة عن مزيج متناغم من الرؤية الفنية والدقة الجراحية. اكتشف مستقبل العناية بالبشرة مع أحدث علاجات البشرة بالليزر والعلاج الفعال لإزالة الشعر. تضمن تقنيات الاستخلاص اللطيفة لدينا الراحة والرضا، كل ذلك مع توفير بشرة ناعمة ومشرقة. لافيش كلينيك ليست مجرد عيادة؛ إنه ملاذ للجمال والعافية حيث تتم رعاية رغباتك وتحقيق تطلعاتك. انطلق في رحلة لإعادة اكتشاف جمالك الطبيعي واستكشاف الإمكانيات التي تنتظرك في عيادة لافيش .

من الأفضل اختيار منتجع صحي أو صالون بعد البحث للتأكد من أن تنظيف الوجه العميق المقدم لك يتوافق مع احتياجات بشرتك وأنهم استخدموا منتجات عالية الجودة. سلامتك هي الأولوية الأولى عند الذهاب للحصول على تنظيف عميق للوجه في دبي، لذا ضع في اعتبارك هذه الغريزة أيضًا.

وجهتك الأولى لعلاجات الوجه الفاخرة في قلب دبي. تشمل مجموعة خدماتنا كل شيء بدءًا من علاجات الوجه المهدئة والتنظيف العميق للوجه وحتى العلاجات المتطورة مثل العلاج بالأوزون وعلاجات الجلد بالليزر.

best clinic Lavish clinic

خدماتنا الأخرى في عيادة لافيش.

  • العلاج بالـ الصمام الثنائي الباعث للضوء: العلاج بالـ الصمام الثنائي الباعث للضوء هو علاج غير جراحي يستخدم الضوء لتحسين مظهر الجلد. يمكن استخدامه لتقليل التجاعيد وتحسين اسمرار الجلد وتعزيز إنتاج الكولاجين.
  • علاج الوخز بالإبر الدقيقة: الوخز بالإبر الدقيقة هو علاج طفيف التوغل يستخدم إبرًا صغيرة لإنشاء قنوات دقيقة في الجلد. وهذا يسمح للمنتجات الموضعية بالتغلغل بشكل أعمق في الجلد، كما يمكن أن يحفز إنتاج الكولاجين.
  • إزالة الثآليل والشامات: يمكن إزالة الثآليل والشامات بعدة طرق، بما في ذلك العلاج بالتبريد والعلاج بالليزر والاستئصال الجراحي.
  • علاج هيدرا للوجه: هيدرا الوجه هو علاج غير جراحي يجمع بين التنظيف والتقشير والترطيب والاستخلاص. إنها طريقة رائعة لتحسين مظهر البشرة وتعزيز إشراقها.
  • شد الوجه بالخيوط: شد الوجه بالخيوط هو إجراء بسيط يستخدم الخيوط لرفع وشد الجلد. إنه خيار جيد للأشخاص الذين يرغبون في الحصول على مظهر أكثر شبابًا بدون جراحة.
  • الحشوات الجلدية: يتم حقن الحشوات الجلدية في الجلد لإضافة الحجم والسمنة. يمكن استخدامها لتصحيح التجاعيد والطيات والندبات.

إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد عن أي من خدماتنا الأخرى، فيرجى الاتصال بنا اليوم. سنكون سعداء بالإجابة على أية أسئلة لديك ومساعدتك في اختيار العلاج المناسب لاحتياجاتك.

نحن واثقون من أنك ستكون سعيدًا بنتائج خدماتنا. نحن نستخدم فقط المنتجات والتقنيات عالية الجودة، ويتمتع موظفونا بالخبرة والمهارة العالية. نحن ملتزمون بتزويد عملائنا بأفضل تجربة ممكنة، ونحن على ثقة من أنك ستكون راضيًا عن نتائج خدماتنا.

ما يقوله عملائنا عنا

لقد خضع عدد من العملاء الراضين لعملية التنظيف العميق للوجه في السنوات القليلة الماضية.

Ксения Романова
Ксения Романова
2023-07-08
This clinic is so good. I tried EMS sculpt neo for my belly and I was amazed! My abs shape now is so nice and fit! Also you can make it for glutes.
Ghazal Rezvani
Ghazal Rezvani
2023-07-08
I have done 6 sessions of full body laser and 2 sessions of hydra facial and I am happy with all my sessions. Staff are very friendly and meticulous while doing laser.
farha world visa
farha world visa
2023-06-19
"The ladies at the reception and the lady who treated me were really good at customer service. They were very kind, and the service was excellent. I went for a consultation, and the way they treated me was exceptional. I just had my laser treatment, and it was amazing." ????
Sarah Bou nassif
Sarah Bou nassif
2023-06-15
Lavish Staff are so friendly and professional, as well as Dr Nahal. This is my second session only of emsculp neo machine for my belly and already saw good results , i’m so excited for the final result.thank you Dr Nahal????????
Louise Ward
Louise Ward
2023-04-27
Very professional..recommended..modern equipment..experienced therapist
Poppy Wigstead
Poppy Wigstead
2023-04-17
I had a hydra facial on Saturday, staff were so friendly, enjoyable experience! Looking forward to seeing the results of my facial :)
Виктория Граф
Виктория Граф
2023-04-08
nice place with helpful staff, effective laser hair removal and not painful at all. Thank you!
Sahil Khan
Sahil Khan
2023-04-06
Hi it's me sahil khan and I have get first season of lasers hair roving on face and it was good experience with lavish clinic
Мастерская Искусств
Мастерская Искусств
2023-03-23
Волшебная клиника с хорошей атмосферой отзывчивым персоналом и оборудованием высокого качества , пользовались услугами лазерной депиляции и стоматологии остались довольны и ценой и качеством ????????????рекомендую

لا أستطيع أن أشكر العيادة الفخمة بما فيه الكفاية لأنهم خبراء في علاج الوجه مثل الخدمات الأخرى، ولم يخيبوني هذه المرة أيضًا. لقد أعطوني أسعارًا معقولة لأي خدمات طلبتها، وحتى إجمالي الفاتورة تم تقديمها بخصم. إذا كنت تبحث عن صالون أو منتجع صحي مناسب وبأسعار معقولة، فإن عيادة لافيش الفخمة يمكن أن تكون خيارًا جيدًا. أنا امرأة عاملة، وأسافر يوميًا إلى مكتبي نظرًا لأن البيئة والتلوث يؤثران بشدة على بشرتي، لذا أحتاج إلى علاج للوجه لمدة شهر على الأقل، وقد قدمت عيادة لافيش الفخمة خصمًا خاصًا عليها لأصبح عميلتها المنتظمة.

Liza Khan

ذهبت إلى عيادتهم قبل بضعة أيام. سألت عن التنظيف العميق للوجه، حيث أرشدني موظف الاستقبال لديهم حول قائمة الأسعار والعلامات التجارية التي يستخدمونها لمنتجات التنظيف العميق، مما أكد لي أنهم لا يستخدمون أي منتج ضار. لقد أعطتني موعدًا في اليوم التالي، وكان ذلك بمثابة رضاء آخر: يمكنني حجز موعدي حتى في اللحظة الأخيرة.

لقد اندهشت حرفيًا من التدليك لأنه كان مريحًا للغاية. أود أن أوصي بهذا الوجه والصالون. حتى أنهم قدموا تدليكًا مجانيًا لرقبتي وكتفي، الأمر الذي كسر كل التوتر الذي أشعر به.

Ilona Juhanson

كانت التجربة بشكل عام مريحة للغاية، وكان طاقم العمل متعاونًا أيضًا. لقد أعطوني تدليكًا لمدة 90 دقيقة تقريبًا، لكني شعرت أن الأمر كان 40 دقيقة حيث كان ذلك مريحًا للغاية، ونمت في منتصف التدليك. كانت أصولي آمنة هناك، ووجدتها رائعة. أنا أقدر موظفيهم الذين عاملوني جيدًا واقترحوا علاجات أخرى لشعري وأظافري. لقد جعلوني أشعر براحة تامة. لقد قاموا بتعيين خبراء على دراية بالتقنيات المتقدمة، ويفهمون نوع البشرة ويقدمون التدليك بهذه الطريقة التي تعد النقطة الإضافية لعيادة لافيش الفخمة.

Jack Lauren

الأسئلة الشائعة

نتائج التنظيف العميق للوجه فورية. مباشرة بعد علاج الوجه، سوف تتوهج بشرتك وتصبح ناعمة وصافية ومنتعشة، وخالية من جزيئات الغبار والمسام المفتوحة. في عيادة لافيش، يبدأ التنظيف العميق للوجه باستشارة يقوم فيها أخصائي العناية بالبشرة ذو الخبرة العالية بتحليل بشرتك سواء كانت دهنية أو جافة وأي علاج للوجه يناسب بشرتك. بعد الاستشارة، سيقوم المتخصصون المهرة لدينا بتخصيص خطة علاجية مخصصة لاحتياجاتك. يأخذ الأخصائي في الاعتبار عوامل مختلفة بما في ذلك نوع الجلد وأهداف العلاج.

يعتبر التنظيف العميق للوجه في دبي فعالاً للغاية، ولكن فعاليته تختلف من فرد لآخر حيث يختلف نوع البشرة ولونها. قليل من الأشخاص هم الذين يرون نتائج فورية في مظهر البشرة، بينما يحتاج البعض الآخر إلى جلسات متعددة لملاحظة النتائج. يهدف متخصصي العناية بالبشرة إلى إزالة الأوساخ والزيوت والبقايا من الجلد، ويتضمن التقشير الذي تتم فيه إزالة خلايا الجلد الميتة، مما يؤدي إلى بشرة أكثر إشراقًا ونعومة. يلعب التدليك في علاج الوجه دورًا حيويًا لأنه يقوم بتدوير الدم، مما يجعل البشرة تبدو أكثر صحة.

تختلف أسعار التنظيف العميق للوجه باختلاف عوامل مثل موقع الصالون أو المنتجع الصحي أو الخبرة والمنتجات المستخدمة. خدمات التجميل في دبي ليست باهظة الثمن حيث أن هناك العديد من الخيارات التي يمكنك الاستفادة منها من الصالونات أو المنتجعات الصحية. السعر هو غريزة مهمة يجب أخذها في الاعتبار، ولكن من المهم أيضًا تقييم هذه الجودة. عند البحث عن منتجع صحي معين، أعط الأولوية لاختيار مكان صحي وآمن. تتراوح أسعار التنظيف العميق للوجه من 399 درهماً إماراتياً إلى 750 درهماً إماراتياً.

سواء كان لديك مسام كبيرة أو بشرة معرضة لحب الشباب، يمكن أن يكون تنظيف الوجه العميق للمسام مفيدًا جدًا. هذا العلاج مناسب لجميع أنواع البشرة ومعظم الأمراض الجلدية. إن تحسين صحة بشرتك بشكل عام سيساعد في تقليل تفشي الشوائب والمشاكل الأخرى في المستقبل.

هناك العديد من الفوائد التي ستستمتع بها أنت وبشرتك من التنظيف العميق للوجه، بما في ذلك: إزالة السموم والحطام الملتصق بسطح بشرتك. تعزيز تدفق الدم إلى بشرتك، وتحسين لون البشرة. بشرة أكثر نعومة وشبابًا لتحسين ملمس البشرة.

يُطلق على هذا العلاج أيضًا اسم “إزالة احتقان الوجه” أو “التنظيف العميق” للوجه، وغالبًا ما يشتمل هذا العلاج على عمليات استخلاص وجهاز عالي التردد لقتل البكتيريا المسببة لحب الشباب عند ملامستها. يقول رولو: “الأول يزيل المسام المسدودة، والأخير يستهدف العيوب النشطة”.

احجز استشارتك الآن

نحن متاحون على مدار الساعة، 24/7، لمساعدتك بأفضل الطرق الممكنة وجعلك علي تواصل مع خبرائنا

Request a Call back
book your free consultation

Call Now Button