...

إعادة تأهيل الفم بالكامل

.

يعد الحصول على ابتسامة رائعة جزءًا مهمًا من ترك انطباع أول رائع. ومع ذلك، إذا كانت أسنانك تعاني من التسوس أو الإصابات أو سوء المحاذاة، فقد تشعر أن الابتسامة الرائعة هي شيء لا يمكنك الحصول عليه.

والخبر السار هو أن طب الأسنان الحديث يجعل من الممكن إصلاح مجموعة كبيرة من مشاكل الأسنان، وبمساعدة الدكتور نهال وهي متخصصة و مؤهلة بالكامل، يمكنك الحصول على الابتسامة التي طالما حلمت بها. عندما يكون لديك العديد من الأسنان المكسورة و/أو البالية و/أو المفقودة، فقد تكون هناك حاجة إلى إعادة بناء الفم بالكامل. سيتطلب هذا غالبًا استعادة كل سن باستخدام مجموعة من القشرة والتيجان والتطعيمات وزراعة الأسنان.

يعرف الكثير من الأشخاص أيضًا أنهم يريدون العلاج، لكنهم لا يعرفون أفضل الخيارات لهم. خلال جلسة الاستشارة في مركز لافيش الطبي، سيتم مناقشة خطة العلاج معك لتحقيق النتيجة المرجوة.

مهما كان الوضع، عندما تبدأ رحلتك معنا، فإننا نقدم لك نصائح لطيفة وسرية وسنساعدك على التخطيط لابتسامتك الجديدة خطوة بخطوة.

عند اكتمال علاج إعادة تأهيل الفم بالكامل، عادة ما يجد المرضى أن مظهر أسنانهم أصبح أفضل بكثير. علاوة على ذلك، كان من المفترض أيضًا أن تتحسن وظائف اسنانهم وراحتها بشكل كبير. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يكون لهذا العمل العديد من الفوائد الصحية الأقل وضوحًا. على سبيل المثال، القدرة على المضغ بشكل أكثر فعالية وهذا يعني أنه يمكن هضم الطعام بسهولة أكبر. يمكن أن يكون لإعادة تأهيل الفم بالكامل أيضًا تأثيرًا كبيرًا على احترام الشخص لذاته وثقته.

احجز استشارتك الآن

نحن متاحون على مدار الساعة، 24/7، لمساعدتك بأفضل الطرق الممكنة وجعلك علي تواصل مع خبرائنا

Request a Call back
book your free consultation

Call Now Button