...

فينير الأسنان في دبي الأمارات بأفضل الأسعار والخامات

فينير الأسنان في دبي

ابتسامتك هي أحد الأصول الثمينة لديك، وتؤثر العوامل الشخصية المختلفة على ابتسامتك. في الوقت الحاضر، بسبب الأطعمة غيرالصحية ، أصبح معظم الناس غير راضين عن أسنانهم لأنها مصبغة بشدة أو متغيرة اللون، بينما يشعر الآخرون بالخجل من أسنانهم المكسورة والملتوية وغريبة الشكل.

في عيادة لافيش لطب وتجميل الأسنان دبي، تعتبر فينير الأسنان في دبي ” القشرة ” خيارًا مثاليًا للأشخاص الذين يرغبون في تحسين جماليات ابتسامتهم ومظهرهم. فينير الأسنان ” القشرة ” عبارة عن قشرة قوية ورقيقة جدًا من البورسلين متصلة بالجزء العلوي من السن لمحاذاة أسنانك وتوازنها. إن المتخصصين وأطباء الأسنان التجميليين لدينا مؤهلون تأهيلاً عاليًا لعلاج أسنانك المكسورة او التي بها فراغ أو المتداخلة ببعضها البعض .

فينير الأسنان في دبي
veneers in dubai

في معظم الأحيان، يوصي المريض باستخدام القشور الخزفية التجميلية مثل ايماكس أو فيلدسباثيك لإصلاح سن واحد أو جزء من تغيير الابتسامة. تساعدك فينير الأسنان في دبي ” القشرة ”  على إعادة خلق ابتسامة طبيعية تعزز ملامح وجهك وتجعلك تبدو جذاباً. هو مخصص لأولئك الذين يحتاجون إلى مجموعة من علاجات الأسنان التجميلية لتعزيز جمالهم الطبيعي وصحتهم ووظيفة ابتسامتهم.

نحن نقدم جميع إجراءات طب الأسنان بعناية، مثل فينير الأسنان ” القشرة ” ، والتيجان، والحشوات المركبة، أو تبييض الأسنان، والهدف من جميع العلاجات هو إعطاء مظهر وملمس طبيعي لابتسامتك. إنه شيء اعتدنا الآن على القيام به بشكل يومي هنا في فينيرز عيادة لافيش دبي، ولكن في بعض الأحيان يبدو الأمر معقدًا لمرضانا.

كم يدوم فينير الأسنان وطرق العناية به ؟ أطباء الأسنان يجيبون.

تدوم الكسوة الخزفية للاسنان “فينير الأسنان” ” القشرة ” لأكثر من 15 عامًا إذا تم علاجها بشكل صحيح وعناية لطيفة. وهي لا تتطلب سوى رعايتك وانك تعامل القشرة مثل أسنانك الطبيعية. اتبع بعض بروتوكولات طب الأسنان مثل تنظيف الأسنان بالفرشاة مرتين يوميًا باستخدام معجون أسنان يحتوي على الفلورايد، واستخدام خيط الأسنان يوميًا، وزيارة طبيب الأسنان كل شهر للاحتفاظ بسجل لتاريخ أسنانك وأي مشاكل قبل ظهورها. توجد حلول مختلفة لمشاكل الأسنان المختلفة، لذلك يمكن لطبيبك أن يوصي فقط بالعلاج الأنسب.

ماهو علاج فينير الأسنان؟

best veneers in dubai

فينير الأسنان هي قشور رقيقة من البورسلين أو الخزف يتم وضعها على سطح الأسنان الأمامية. يمكن استخدامها لتصحيح العيوب الجمالية في الأسنان، مثل الاصفرار أو التشقق أو التشوهات. قشور الأسنان التجميلية عبارة عن قشور رقيقة مصنوعة من راتينج مركب أو بورسلين.

تتضمن عملية الحصول على فينير الأسنان ” القشرة ” عادةً عدة زيارات لطبيب الأسنان. سيقوم طبيب الأسنان بتقييم صحة أسنان المريض خلال الاستشارة الأولية ومناقشة أهدافه التجميلية. إذا كانت قشرة الفينير مناسبة للمريض، سيقوم طبيب الأسنان بتحضير الأسنان عن طريق إزالة كمية صغيرة من المينا لإفساح المجال للقشرة. سيتم أخذ انطباعات للأسنان لإنشاء فينير مصنوعة خصيصًا تناسب تمامًا الشكل والحجم الفريد لكل سن
بمجرد أن تصبح قشرة الفينير جاهزة، سيقوم طبيب الأسنان بربطها بالأسنان باستخدام مادة لاصقة خاصة للأسنان. تعتبر هذه العملية طفيفة التوغل وتتطلب بشكل عام القليل من التخدير أو لا تتطلب أي تخدير على الإطلاق. بعد الإجراء، يمكن للمرضى الاستمتاع بابتسامة متغيرة مع جماليات محسنة وثقة زائدة

يتم تقديم فينير الأسنان في دبي ” القشرة ”  من خلال عيادات وممارسات طب الأسنان المختلفة. لكن إحدى عيادات الأسنان المعروفة هي عيادة لافيش في دبي والتي تقدم أكثر من 10 خدمات لطب الأسنان لمساعدتك بشكل أفضل. يمكن للمرضى الاختيار بين الفينير الخزفية البورسلين، وهي أكثر متانة ومقاومة للتصبغ والاتساخ، أو فينير الراتنج المركبة، وهي أقل تكلفة ويمكن وضعها في زيارة واحدة. يمكن أن تختلف تكلفة الفينير التجميلية في دبي اعتمادًا على المادة المستخدمة، وعدد الفينير المطلوبة، ومدى تعقيد الحالة، وسمعة عيادة الأسنان.

احجز استشارتك الآن

نحن متاحون على مدار الساعة، 24/7، لمساعدتك بأفضل الطرق الممكنة وجعلك علي تواصل مع خبرائنا

كيف تختار أفضل عيادة أسنان وأفضل أطباء الأسنان في دبي؟

السمعة والخبرة: ابحث عن العيادات ذات السمعة الطيبة في تقديم رعاية أسنان عالية الجودة، وخاصة في طب الأسنان التجميلي والقشور الخزفية. ابحث في تاريخ العيادة، واقرأ آراء المرضى، وابحث عن الصور قبل وبعد علاجات القشرة التي أجروها.

أطباء أسنان مؤهلون: التأكد من أن العيادة تضم أطباء أسنان ذوي خبرة ومؤهلين و متخصصين في طب الأسنان التجميلي والكسوة الخزفية للاسنان ” القشرة ” او كما تعرف ايضا بفينير الأسنان . تحقق من أوراق اعتمادهم ومؤهلاتهم وخبراتهم في تنفيذ إجراءات القشرة.

التكنولوجيا المتقدمة: اختر عيادة تستخدم تكنولوجيا طب الأسنان الحديثة والمتقدمة. يمكن للمعدات المتقدمة تحسين دقة وكفاءة معالجة الفينير، مما يؤدي إلى نتائج أفضل.

خطط العلاج الشخصية: اختر عيادة تقدم خطط علاجية مخصصة مصممة خصيصًا لتلبية احتياجاتك الخاصة في طب الأسنان وأهدافك التجميلية. قد لا يؤدي اتباع نهج واحد يناسب الجميع إلى الحصول على أفضل النتائج لعلاجات قشرة الفينير التجميلية.

التواصل الواضح: ابحث عن عيادة تقدر التواصل الواضح وتقدم شرحًا تفصيليًا لإجراء فينير الأسنان في دبي ” القشرة ” ، بما في ذلك الفوائد والمخاطر والنتائج المتوقعة.

سابقة اعمالهم : اطلب الاطلاع على مجموعة من علاجات الفينير السابقة في العيادة. يمكن أن يمنحك هذا فكرة أفضل عن جودة عملهم والنتائج التي يمكنك توقعها.

راحة المريض: فكر في عيادة تعطي الأولوية لراحة المريض وتوفر بيئة ترحيبية ومريحة أثناء العلاج.

القدرة على تحمل التكاليف: على الرغم من أن الجودة أمر ضروري، فكر في تكلفة العلاج وتأكد من أنها تتوافق مع ميزانيتك. قد تقدم بعض العيادات خيارات تمويل لجعل الإجراء أقل تكلفة.

المحاكاة قبل وبعد: قد تقدم بعض العيادات تصميمًا رقميًا للابتسامة أو أدوات محاكاة قبل وبعد تسمح لك بتصور كيف ستبدو ابتسامتك بعد علاج الفينير. المحاكاة قبل وبعد: قد تقدم بعض العيادات ابتسامة رقمية التصميم أو أدوات المحاكاة قبل وبعد التي تسمح لك بتصور كيف ستبدو ابتسامتك بعد علاج الفينير ” القشرة”.

شهادات المرضى: اقرأ الشهادات أو اطلب مراجع من المرضى السابقين الذين خضعوا لعلاج الفينير في العيادة. الاستماع إلى تجاربهم يمكن أن يوفر رؤى قيمة.

كيف يمكن أن تكون قشرة فينير مفيدة لك؟

best veneers clinic in dubai

سواء كانت الفينير الخزفية ( فينير البورسلين ) أو الفينير المركبة، فكلاهما مفيد في تحسين مظهر أسنانك وتعزيز ابتسامتك. لقد ذكرنا أدناه بعض النقاط حول كيف يمكن أن تفيدك القشرة.

يمكن أن تغطي الفينير “القشرة” الأسنان الملطخة واالمصبغة بشدة أو التي تغير لونها والتي لا تستجيب بشكل جيد لعلاجات تبييض الأسنان. سواء كان تغير اللون بسبب العمر أو الدواء أو عوامل أخرى، يمكن للفينير أن توفر ابتسامة مشرقة وطبيعية المظهر. اكتشف المزيج المثالي بين الجماليات والوظائف بينما نبدأ معًا رحلة التغيير .

تساعد فينير الأسنان على استعادة شكل وحجم أسنانك الطبيعية إذا كانت أسنانك مكسورة أو متآكلة بشكل مفرط. مع هذا العلاج، سوف تبدو أسنانك أكثر صحة وأكثر إشراقا. المستشفى الرائد في دبي المشهور بحالات النجاح الاستثنائية في طب الأسنان العام.

يساعد إجراء القشور الخزفية “فينير البورسلين” على معالجة الفجوات الصغيرة أو الفراغات بين الأسنان، مما يمنحك ابتسامة أكثر تناسقًا وإرضاءً من الناحية الجمالية. يبدأ تغيير ابتسامتك للافضل مع فريق الخبراء لدينا، حيث أننا متخصصون في الفينير الخزفية.

يمكن أيضًا علاج الحالات البسيطة من اختلال محاذاة الأسنان أو عدم انتظام شكلها عن طريق فينير الأسنان في دبي لأنها تخلق وهم الأسنان المستقيمة وتوفر لك علاجات تقويم الأسنان. بدءًا من التقييم الشامل، نقوم بتصميم كل علاج وفقًا لاحتياجاتك الفريدة، مما يضمن الحصول على نتائج رائعة تعيد تعريف ابتسامتك بشكل افضل .

يمكن تحسين الأسنان ذات الأشكال أو الأحجام غير المستوية باستخدام فينير الأسنان، مما يؤدي إلى ابتسامة أكثر تناغمًا وتوازنًا. إن حالات نجاحنا هي شهادة على التزامنا بتقديم رعاية أسنان على أعلى مستوى. عيادة لافيش هي شريكك في تحقيق ابتسامة مشرقة، وذلك باستخدام فن الفينير الخزفية.

تعتبر فينير الأسنان خيارًا محافظًا مقارنة بتيجان الأسنان لأنها تتطلب الحد الأدنى من إزالة مينا الأسنان، مما يحافظ على المزيد من بنية أسنانك الطبيعية. أظهر ابتسامتك واختبر قمة التميز في طب الأسنان مع خدمات الفينير الخزفية في دبي في عيادة لافيش.

المظهر الجمالي يعزز ثقتك بنفسك تلقائيًا ويجعل مظهرك جريئًا أمام الآخرين بشكل ملحوظ، بداية رحلتك نحو الابتسامة المذهلة تبدأ من هنا.

يتم تخصيص فينير الأسنان “قشرة الأسنان” لتتناسب مع لون أسنانك الطبيعية وشكلها وحجمها، مما يوفر مظهرًا جذابًا وابتسامة طبيعية المظهر.

جودة مقاومة التصبغ متوفرة فقط في فينير البورسلين، مما يسمح لك بالاستمتاع بابتسامة أكثر إشراقًا وطويلة الأمد أثناء تناول الأطعمة المسببة للتصبغ مثل القهوة أو الشاي.

إذا تم التعامل معها بالعناية المناسبة،   يمكن أن تستمر فينير البورسلين “تلبيس الأسنان” لسنوات لأنها تعتبر الخيار الأكثر متانة وموثوقية بين جميع إجراءات طب الأسنان الأخرى.

بشكل قاطع، تعتبر الفينير التجميلية في دبي الخيار التجميلي الأفضل لكثير من الناس ولكنها فقط خيار مناسب للبعض. احصل على نصيحة او استشارة من طبيب الأسنان التجميلي الخاص بك حول ما إذا كان هذا هو الخيار الصحيح أم لا لاحتياجاتك وأهدافك المحددة . في فينيرز دبي، نقدم لك خطة علاج مخصصة أوشخصية بناءً على مدى خطورة مشكلة أسنانك وتوقعاتك ومتطلباتك. تواصل معنا عبر الاتصال بنا اليوم واحصل على عرض أسعار مناسب لفينير الأسنان ” القشرة ” الخاصة بك في دبي.

أنواع الفينير للأسنان " القشرة "

في طب الأسنان التجميلي، هناك نوعان من علاج القشرة الشائعة “فينير الأسنان”

فينير البورسلين (قشور البورسلين) :

  • فينير البورسلين مصنوعة من قشور خزفية رفيعة مصنوعة خصيصًا، والتي يتم تصنيعها في مختبر الأسنان لتتناسب مع شكل وحجم ولون أسنانك الطبيعية، لذا فهي إجراء طويل.
  • تتميز قشور فينير البورسلين بأنها تدوم طويلاً، كما أن متانتها عالية لتحسين مظهر أسنانك. كما أنها مقاومة للتصبغ مع القليل من العناية الإضافية.
  • تتطلب فينير البورسلين الحد الأدنى من إزالة المينا، حوالي 0.5 مم إلى 0.7 مم، مما يعني أنها تحافظ على بنية الأسنان الطبيعية أكثر من الخيارات الأخرى، مثل تيجان الأسنان.
  • فهي تعطي مظهراً طبيعياً وابتسامة بمظهر أكثر إشراقاً وصحة، وفينير الأسنان في دبي مطابقة تماماً للأسنان الطبيعية.
Porcelain Veneer
Veneers dubai

الفينير المركب (فينير الراتينج):

  • تتكون الفينير المركبة خصيصًا من راتينج مركب بلون الأسنان، وهي مادة يقوم طبيب الأسنان بتشكيلها ليتم تطبيقها على الأسنان مباشرة.
    يتم تصنيع الفينير المركبة في العيادة، مما يشير إلى أنه يمكن إكمال العملية في زيارة واحدة فقط، ولهذا السبب تكون الميزانية منخفضة للغاية.
  • بالمقارنة مع الفينير الخزفية( البورسلين ) ، فهي ميسورة التكلفة وهي الخيار الأفضل للأفراد ذوي الميزانية المنخفضة.
  • من خلال الحفاظ على بنية الأسنان، تتطلب الفينير المركبة الحد الأدنى من إزالة المينا.
  • العيب الوحيد للفينير المركبة هو أنها أقل متانة مقارنة بالفينير الخزفية ( البورسلين ) وأكثر عرضة للتآكل بمرور الوقت.

إذا كنت محتارًا بين فينير البورسلين والفينير المركبة، فاستشر طبيب أسنانك، حيث يعتمد الاختيار على عوامل مختلفة مثل ميزانيتك، والأهداف التجميلية المحددة التي ترغب في تحقيقها، وتوصية طبيب أسنانك بناءً على صحة الفم وحالتك. تتمتع كلا من نوعين القشرة بمزايا معينة وتساعد على تحسين مظهر الأسنان وتغطية العيوب وخلق ابتسامة أكثر جمالا.

لذلك قبل القيام بأي شيء، استشر طبيب أسنان تجميلي مؤهل وناقش مدى خطورة مشكلة أسنانك، حيث يستطيع طبيب الأسنان من خلالها فهم حالتك بسهولة ويقدم لك خطة علاجية بناءً على تغيير ابتسامتك المرغوبة.

كيف ينبغي لي الاعتناء بفينير الأسنان " تلبيس الأسنان " ؟

هناك بعض العادات في نظافة الفم التي يجب عليك اتباعها إذا كنت تريد حقًا أن يدوم تلبيس الأسنان “فينير الأسنان” لسنوات.

1. الممارسة الأولى والأهم هي تنظيف أسنانك مرتين يوميًا باستخدام فرشاة أسنان ذات شعيرات ناعمة.
2. تجنب استخدام معجون الأسنان الكاشط لأنه يلحق الضرر بسطح القشرة ويسبب خدشًا لأسنانك، مما يؤدي إلى تصبغها مع مرور الوقت.
3. تجنب استخدام الأطعمة أو المواد المسببة للتصبغ مثل الشاي أو النبيذ الأحمر أو منتجات التبغ. إذا كنت تستخدم هذه المنتجات، فاغسل فمك مباشرة بعد تناول الطعام المسبب للتصبغ .
4. بعد معالجة الفينير، تجنب قضم أو مضغ الأشياء الصلبة مثل المكسرات أو الثلج أو الأظافر وتجنب استخدام العبوات أو الزجاجات المفتوحة.

Best dentist in dubai

5. إذا كنت تمارس أي نشاط بدني يحتوي على احتمال كبير لإصابة أسنانك، فحاول ارتداء واقي الفم لحماية فينير أسنانك.
6. قم بزيارة طبيبك لإجراء فحوصات وتنظيف منتظم، كما هو الحال مع أسنانك الطبيعية، وسيقوم طبيب أسنانك أيضًا بتقييم حالة الفينير الخاصة بك.
7. استشر طبيبك إذا كان لديك عادة صرير الأسنان أو العض ليلاً، واسأل عن ارتداء الواقي الليلي
8. لا تنظف أسنانك على عجل ؛ استخدم فرشة اسنانك بلطف لتجنب إزاحة الأسنان أو إتلافها.
إذا كنت تعاني من أمراض اللثة، قم بزيارة طبيب الأسنان على الفور، لأن ذلك يؤثر على متانة قشرة الفينير. علامات مرض اللثة هي نزيف أو تورم اللثة.

اراء عملاءنا

Ксения Романова
Ксения Романова
2023-07-08
This clinic is so good. I tried EMS sculpt neo for my belly and I was amazed! My abs shape now is so nice and fit! Also you can make it for glutes.
Ghazal Rezvani
Ghazal Rezvani
2023-07-08
I have done 6 sessions of full body laser and 2 sessions of hydra facial and I am happy with all my sessions. Staff are very friendly and meticulous while doing laser.
farha world visa
farha world visa
2023-06-19
"The ladies at the reception and the lady who treated me were really good at customer service. They were very kind, and the service was excellent. I went for a consultation, and the way they treated me was exceptional. I just had my laser treatment, and it was amazing." ????
Sarah Bou nassif
Sarah Bou nassif
2023-06-15
Lavish Staff are so friendly and professional, as well as Dr Nahal. This is my second session only of emsculp neo machine for my belly and already saw good results , i’m so excited for the final result.thank you Dr Nahal????????
Louise Ward
Louise Ward
2023-04-27
Very professional..recommended..modern equipment..experienced therapist
Poppy Wigstead
Poppy Wigstead
2023-04-17
I had a hydra facial on Saturday, staff were so friendly, enjoyable experience! Looking forward to seeing the results of my facial :)
Виктория Граф
Виктория Граф
2023-04-08
nice place with helpful staff, effective laser hair removal and not painful at all. Thank you!
Sahil Khan
Sahil Khan
2023-04-06
Hi it's me sahil khan and I have get first season of lasers hair roving on face and it was good experience with lavish clinic
Мастерская Искусств
Мастерская Искусств
2023-03-23
Волшебная клиника с хорошей атмосферой отзывчивым персоналом и оборудованием высокого качества , пользовались услугами лазерной депиляции и стоматологии остались довольны и ценой и качеством ????????????рекомендую

مع فينير الأسنان في دبي، أشعر بثقة كبيرة الآن حيث يبذلون كل جهودهم لمطابقة فينير الأسنان الدقيقة مع الأسنان الطبيعية. وأنا الآن أحب أسناني كما هو الحال في أي مكان أزوره في لقاءاتي الاجتماعية؛ يثني الجميع على أنني أبدو واثقًا وأن ابتسامتي أصبحت أكثر إشراقًا الآن ويسألون عن سر الابتسامة الأكثر إشراقًا.

إذا كنت تعاني من أي مشاكل في الأسنان مثل تغير اللون أو الفجوات أو التشققات بين الأسنان، فلا داعي لمزيد من البحث وقم بزيارة عيادة لافيش في دبي في أسرع وقت ممكن. لديهم الحل لجميع مشاكلك ويمكنهم علاج أسنانك بدقة.

 

Ali Akhber

منذ أن واجهت مشكلة تغير اللون، قمت بزيارة عيادة لافيش في دبي لأسباب عديدة، مثل طاقم العمل الودود الذي يقدم معلومات مفصلة عن الأطباء والعلاج. أجواء العيادة رائعة، لذا إذا كنت تتبع بروتوكولات النظافة بدقة، فقد تكون العيادة هي الخيار الأفضل لك.

لقد قمت بإجراء عملية القشور الخزفية ( فينير البورسلين ) للأسنان، وقد مرت 5 سنوات منذ العلاج، و لم ألاحظ أي آثار جانبية على أسناني، مما يدل على أن الفينير الخزفية في عيادة لافيش بدبي هي الخيار الأفضل.

Aroob Faisal

في البداية لم أكن أعرف بعد عن عيادة لافيش في دبي لأنني لم أقم بزيارة أي عيادة أسنان في دبي، ولكن عندما رأيت فجوة في أسناني واجهت مشاكل في الأكل والمضغ، فقررت زيارة أفضل عيادة أسنان في دبي. اقترحت عليّ صديقة زوجتي زيارة عيادة لافيش في دبي، وأخبرتني عن أطبائهم وكيف يقيمون حالتك ويعطونك خطة العلاج.

حسنًا! لقد شعرت بالرهبة من الطريقة التي يمكنهم بها تقديم مثل هذه الخدمات بأسعار رخيصة، لكنني سعيد لأنها أخبرتني عن فينير الأسنان في دبي حيث كانت أسناني تبدو طبيعية جدًا، ويجب أن أقول إن التجربة كانت تستحق العناء.

Rabia Kanwal

الأسئلة الشائعة

تختلف تكلفة فينير الأسنان في دبي باختلاف مدى تعقيد الحالة أو شدتها، مثل حالات تغير اللون الشديد أو الاختلالات الكبيرة أو أي حالات أخرى تؤدي إلى ارتفاع التكاليف لأنها تتطلب المزيد من الوقت أو الجلسات وأيضًا الخبرة. في البداية، يستفسر المتخصصون من المرضى عن احتياجاتهم التي يريدونها في مجال طب الأسنان لتلبية احتياجاتهم.

في المتوسط، تكلفك الكسوة الخزفية للاسنان ( فينير الأسنان في دبي )  حوالي 3000 إلى 6000 درهم إماراتي. ومع ذلك، يمكن أن يختلف الأمر مع مرور الوقت أيضًا، لذلك يُنصح المرضى بزيارة طبيب أسنانهم أولاً وإخبارهم باحتياجاتهم الخاصة ومشاكل الأسنان بالإضافة إلى أنواع الحساسية، إن وجدت.

تعتبر فينير الأسنان في دبي مناسبة للأغراض التجميلية والترميمية. يفضل معظم الأشخاص الحصول على الفينير الخزفية عندما تتغير ألوان أسنانهم أو تتصبغ لأن الجميع يريدون الحصول على مظهر طبيعي وأكثر إشراقًا. يؤخذ في الاعتبار أيضًا عندما يتم تكسير أسنانك وتآكلها حتى تتمكن الفينير من استعادة شكل الأسنان الطبيعي.

حتى لو كانت أسنانك منحرفة، فأنت لا تحتاج إلى تقويم الأسنان أو علاج تقويم الأسنان لأن فينير الأسنان يمكن أن تخلق مظهرًا متماثلًا لأسنانك، كما أنها تتعامل مع مشكلة تآكل المينا عن طريق تغطية الأسنان المصابة ومنع المزيد من الضرر.

 

يحرم الإسلام بشكل صارم الإجراءات الطبية أو التجميلية التي تسبب ضررًا لجسدك، ونأخذ في الاعتبار نواياك واعتباراتك الأخلاقية وراء هذا العلاج. نظافة الفم الجيدة والعلاجات الطبية التي تعمل على تحسين الصحة والمظهر مقبولة بشكل عام في الإسلام.

في نهاية المطاف، يعتمد جواز قشور الأسنان في الإسلام على ظروف ونوايا معينة. لذا فمن الأفضل أن تأخذ النصيحة من عالم إسلامي مؤهل، فهو سيعطي النصيحة المناسبة مع مراعاة المبادئ الإسلامية. في بعض الأحيان يكون الناس أكثر قلقًا ولا يجدون إجابات دقيقة لهذا السؤال، فمن الأفضل العثور على عالم مؤهل.

احجز استشارتك الآن

احصل علي استشارة مجانية اليوم !

إذا كانت لديك استفسارات، تواصل معنا. نحن في انتظار استفسارك على مدار الساعة، 24/7، لمساعدتك بأفضل الطرق الممكنة اطلب استشارة في فينيرز عيادة لافيش في دبي وتعرف على المزيد من التفاصيل حول فينيرز في دبي.

Request a Call back
book your free consultation

Call Now Button